ظهرت الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين28/10/2019 عبر موقع Lebanon-Lotto مع زيد

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم 1765، بدأت الفضائية اللبنانية في إعلان نتائج سحب اليانصيب الوطني اللبناني علي الهواء مباشرة من خلال سحب اليوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر 2019 في الإصدار الجديد من سحب اللوتو اللبناني.

سحب اللوتو اللبناني اليوم

نستعرض معكم في موقع ” الإخباري “، خلال هذا التقرير المفصل كافة المعلومات عن نتائج سحب اللوتو اللبناني التي تجري يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع من خلال البث المباشر لنتائج السحب علي الهواء مباشرة مع الإعلامي زيد عبر الفضائية اللبنانية علي التردد الفضائي علي القمر الصناعي النايل سات، حيث يتم إعلان النتائج بكل شفافية تامة وإعلان أرقام البطاقات الرابحة بسحب اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1765

أصبح حلم الفوز بجوائز اللوتو اللبناني، يشغل بال الكثير من اللبنانين المشاركين في سحب اليانصيب الوطني اللبناني والفوز بالجوائز المالية الكبيرة التي قيمتها لنحو 150 مليون ليرة لبناني، حيث يستيطع أي شخص المشاركة في سحب اللوتو اللبناني عن طريق شراء البطاقة من منذ سحب اللوتو اللبناني والدخول في السحب مباشرة ولفترة تمتد لنحو 4 شهور متتالية وهي المدة القانونية لصلاحية بطاقة سحب اللوتو اللبناني.

موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني

ويحتل موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني المرتبة الأولي في لبنان، في الاكثر بحثًا علي محركات البحث وخاصة يومي الخميس والإثنين من كل أسبوع نتيجة تزايد عمليات البحث من المشاركين في سحب اللوتو اللبناني لمعرفة نتائج السحب من خلال الدخول عبر موقع سحب اللوتو اللبناني علي الأنترنت وإتباع الخطوات المحددة للحصول علي النتائج.

  • الدخول لموقع سحب نتائج اللوتو اللبناني.
  • كتابة رقم الإصدار.
  • كتابة رقم البطاقة.
  • ثم الضغط لمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني.

تردد الفضائية اللبنانية

تعد الفضائية اللبنانية من أهم القنوات في دولة لبنان متابعة من الجمهور، لما تقدمه القناة من برامج ومسلسلات ومناقشة القضايا الخاصة بلبنان وهي القناة الناقلة لنتائج سحب اللوتو اللبناني يومي الإثنين والخميس مع الإعلامي زيد علي التردد الفضائي علي القمر الصناعي نايل سات 2019.

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 10776 (H) 27500 – 5/6
عرب سات 11843 (H) 27500 – 5/6
عرب سات 10730 (V) 27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.