ظهرت الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 14-11-2019 عبر موقع اليانصيب الوطني اللبناني مع زيد

تستعد الفضائية اللبنانية خلال الدقائق القادمة، لإعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين الموافق 14 تشرين الثاني لعام 2019 مع الإعلامي زيد علي الهواء مباشرة من خلال البث المباشر  لنتائج سحب اليانصيب اللبناني في الإصدار رقم 1767 بتاريخ اليوم.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم

نقدم لكم في موقع ” اليوم الإخباري “، من خلال التقرير التالي، رابط الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني في سحب اليوم الإثنين الموافق 14 نوفمبر 2019، وكافة الخطوات للإشتراك في سحب اللوتو اللبناني وإستخراج النتائج بأسهل الطرق في إطار سعي محرر الموقع لتقديم خدمة إخبارية متميزة لجميع القراء في الوطن العربي.

موعد سحب اللوتو اللبناني

تقيم إدارة سحب اليانصيب الوطني اللبناني ، نتائج سحب اللوتو يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع علي أرقام البطاقات المشاركة في السحب التي يتم بيعها من خلال منافذ اللوتو اللبناني والتي تدخل السباق فورًا ولمدة 4 شهور متتالية علي الجوائز الكبري التي تصل للملايين من الليرات خلال السحب علي جوائز اللوتو.

الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

ويبدأ الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي لليانصيب الوطني اللبناني وإتباع الخطوات اللازمة لمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني وهي كالتالي.

وأيضا يمكن معرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال متابعة البث المباشر للفضائية اللبنانية ومتابعة نتائج سحب اللوتو اللبناني علي الهواء مباشرة مع الإعلامي زيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.