ظهرت الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين4/11/2019 الاصدار 1764 مع زيد zeed عبر  رابط موقع  Lebanon-Lotto

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الإثنين الموافق 4 نوفمبر 2019، أعلن الإعلامي زيد المذيع بالفضائية اللبنانية منذ خلال قليل، نتائج سحب اليانصيب الوطني اللبناني في الإصدار الجديد لسحب اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين

تصدرت عمليات البحث عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين الموافق 4 تشرين الثاني لعام 2019، محركات البحث وقائمة الأكثر بحثًا علي جوجل خلال الساعات الماضية نتيجة تزايد عمليات البحث من الباحثنين عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم لمعرفة النتائج والأرقام الفائزة بسحب اليانصيب الوطني اللبناني في الإصدار الجديد لسحب اللوتو.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم مع زيد

أصبح اللوتو اللبناني من أهم الأشياء التي تشغل المهتمين بالمشاركة في السحوبات علي الجوائز ، حيث إحتل خلال السنوات الأخيرة المرتبة الأولي في عمليات البحث بعد ربح الكثير الجوائز المالية الكبيرة التي غيرت مسار حياة الفائزين وأصبحوا من أصحاب الملايين بعد ربح جوائز اللوتو اللبناني التي تصل قيمة جوائزها لنحو 150 مليون ليرة لبناني.

الإشتراك في سحب اللوتو اللبناني

تبدأ المشاركة في سحب اللوتو اللبناني، من خلال شراء تذاكر سحب اللوتو اللبناني من المنافذ المخصص لسحب اللوتو اللبناني والدخول السحب مباشرة بعد تفعيل التذكرة والبطاقة الخاصة بسحب اليانصيب الوطني اللبناني، حيث تستمر فاعلية البطاقة سارية لمدة 4 شهور متواصلة خلال إجراء السحب علي اللوتو اللبناني.

تردد قناة LBC الناقلة لسحب اللوتو اللبناني

ويمكن للمشاركين والجمهور متابعة نتائج سحب اللوتو اللبناني علي الهواء مباشرة من خلال الفضائية اللبنانية علي التردد الفضائي التالي مع الإعلامي زيد لمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني والأرقام الفائزة بالسحب.

القمر التردد معامل الترميز
نايل سات 10776 27500
عرب سات 11843 27500
عرب سات 10730 27500

رابط موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني

ونقدم لكم رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني، لمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الدخول عبر موقع علي الأنترنت وإتباع الخطوات التالية لمعرفة النتائج الخاصة بسحب اللوتو اللبناني اليوم مع زيد في الإصدار  رقم 1764 بتاريخ 4 تشرين الثاني لعام 2019.

  • الدخول لموقع سحب اللوتو اللبناني.
  • كتابة رقم الإصدار.
  • كتابة رقم البطاقة.
  • ثم الضغط علي معرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني والأرقام الرابحة في السحب الجديد لليانصيب الوطني اللبناني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.