“ظهرت” أسماء المقبولين بالمنحة العراقية الطارئة للعاطلين وزارة العمل وموعد الوجبة الثانية

بدأ الآلاف من مستحقي المنحة العراقية الطارئة للعاطلين عن العمل في صرف الدفعة المستحقة التي حددتها وزارة العمل والشئون الاجتماعية عن الوجبة الأولى من أسماء المشمولين والذين قُدر عددهم بمائة ألف مستفيد من أصل 900 ألف مستفيد سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة وفقًا للوجبات المتتالية بدءًا من الوجبة الثانية ثم الوجبة الثالثة وهكذا، وذلك بحسب بيان الوزير باسم عبد الزمان منذ أيام.

أسماء المقبولين بالمنحة الطارئة للعاطلين

كانت وزارة العمل والشئون الاجتماعية قد أنهت كافة الإجراءات الخاصة بإعلان أسماء المقبولين الذين انطبقت عليهم الشروط بعد التقديم عبر استمارة المنحة الطارئة للعاطلين إلكترونيًا خلال الفترة من 10 أكتوبر حتى 24 أكتوبر الماضي، وتم الإفراج بالفعل عن أسماء المقبولين بالوجبة الأولى عبر ملف pdf تم تحميله إلكترونيًا وتم نشر أيضًا أسماء الوكلاء لمنافذ الصرف الرسمية.

"ظهرت" أسماء المقبولين بالمنحة العراقية الطارئة للعاطلين وزارة العمل وموعد الوجبة الثانية
“ظهرت” أسماء المقبولين بالمنحة العراقية الطارئة للعاطلين وزارة العمل وموعد الوجبة الثانية

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء العراقي قد وافق بالإجماع خلال اجتماعه الطارئ أوائل أكتوبر تشرين الأول الماضي بفتح باب التسجيل في صرف المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بقيمة 150 دولار أمريكي أي ما يعادل 175 ألف دينار عراقي تقريبًا، وذلك لمساعدة المواطنين والشباب من العاطلين ومن محدودي الدخل على مواجهة الأعباء المعيشية، على أن يتم صرف المنحة لمدة 3 شهور.

رابط الحصول على المنحة الطارئة

ويمكنكم الآن بكل سهولة من الحصول على أمساء المشمولين بصرف المنحة الطارئة للعاطلين التابعة للحكومة العراقية بعد صرف الوجبة الأولى التي تم استظهارها عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة العمل والشئون الاجتماعية، على أن يتم صرف باقي الوجبات خلال الأيام المقبلة وسنعلن وننشر أيضًا أسماء المشمولين بها فور رفعها إلكترونيًا.

مع العالم أيضًا بأنه تم نشر أسماء منافذ صرف المنحة الطارئة للعاطلين عبر ملف: الوكلاءـ مرفق به جميع أماكن الصرف المعتمدة في كل محافظة على حدها.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. نور فاضل عمران يقول

    الرابط ميفتح عندي واريد اعرف اسمي موجود لو لا

    1. احمد الهماشي يقول

      الرد يكون إرسال رساله الى هاتفك من قبل الوزارة

  2. اسد البراري يقول

    قدمت طلب باسم ولدي محمد ارحيم دعيجل عباس ولم اعرف هل مشمول او لا رابط 🔗 الاسماء لايفتح عندي

    1. محمد سيد أحمد يقول

      غالبًا في ضغط على الرابط حاول مرة أخرى

  3. جاسم يقول

    هل يوجد الان تسجيل الرعايه الاجتماعيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.