ظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في اولى حلقات برنامجها الجديد ” القاهرة الآن “

القاهرة الآن مع لميس الحديد تبث أولى حلقاته على قناة الحدث يوم الاحد 20 أكتوبر 2019 في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر مباشرة على الهواء , ويستضيف الفنان ظافر العابدين في تمام الساعة العاشرة مساءاً في الجزء الثاني من الحلقة .

تأتى عودة الاعلامية لميس الحديدي الى الشاشة بعد غياب ما يقارب العامين , لتعود لمتابعيها ببرنامج مميز ومختلف بحسب القائمين على البرنامج يهتم بالشأن المحلي والعربي .

وبحسب وصف البرنامج على الانترنت لنفسه عبر صفحاته سيكون هناك مزج بين التليفزيون التقليدي والتجارب الرقمية , حيث سيكون المشاهد متفاعل ومشارك في البرنامج عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عبر حسابات البرنامج .

البرنامج يبث يومي الاحد والاثنين من كل اسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ( السابعة مساءاً بتوقيت جرينتش ) ولمدة ساعتين , تخصص الساعة الاولى بث مباشر تقليدي على شاشة التليفزيون عبر قناة الحدث.

في الساعة الثانية ينتقل البرنامج ايضاً كبث مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي وفقرات خاصة ومبتكرة وميزات تفاعلية , مستخدماً التقنيات الرقمية والتكنولوجية الحديثة , لتظهر بشكل جديد لا يظهر البث التليفزيون التقليدي , بتكون بداية لنقلة نوعية جديدة يشهدها الاعلام العربي .

تم اختيار الفنان التونسي ظافر العابدين ليكون أولى ضيوف تلك التجربة الجديدة مع لميس الحديدي في تمام الساعة العاشرة مساءاً عبر حسابات البرنامج المختلفة على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي الاكبر والاشهر على شبكة الانترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.