طوله 100 متر.. هبوط أرضي أعلى محور 26 يوليو (صور)

تسببت الأمطار التي تشهدها أغلب محافظات مصر منذ صباح اليوم الخميس، في وقوع خسائر مادية وبشرية في العديد من المناطق، إذ لقي عدد من المواطنين مصرعهم صعقًا بالكهرباء، فيما سقطت أجزاء من بعض المباني في الإسكندرية والغربية، وتصادم قطارين كانا قادمين من الصعيد إلى القاهرة، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا، كما شهدت بعض الطرق والمحاور هبوطًا أرضيا، ومنها محور 26 يوليو الحيوي.

وبسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيزة، وقع هبوط أرضى أعلى محور 26 يوليو بالقرب من نفق الأمن المركزي اتجاه أكتوبر بطول 100 متر وعمق مترين، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات، فيما انتقل رجال المرور إلى موقع الهبوط الأرضي وتعيين خدمات مرورية لإرشاد قائدي السيارات.

طوله 100 متر.. هبوط أرضي أعلى محور 26 يوليو (صور) 1 طوله 100 متر.. هبوط أرضي أعلى محور 26 يوليو (صور) 2 طوله 100 متر.. هبوط أرضي أعلى محور 26 يوليو (صور) 3

هبوط أرضي أعلى محور 26 يوليو

وفي سياق، وقوع هبوط أرضى أعلى محور 26 يوليو، تسببت الأمطار المستمرة منذ الصباح، أيضًا في انهيار طريق “كفر الدوار- أبو المطامير” بطول ٩ أمتار، وعمق أكثر من 200 سم، ناتج من وجود شرخ في صحارة الصرف الزراعي أسفل الطريق.

طوله 100 متر.. هبوط أرضي أعلى محور 26 يوليو (صور) 4

من جهتها، انتقلت الأجهزة التنفيذية بمدينة كفر الدوار إلى موقع الانهيار الأرضي للتعامل معه، إذ تبين من المعاينة وجود كسر في سحارة الصرف الزراعي ما أدى إلى هبوط وكسر، وجرى التعامل معه.

الأمر نفسه تكرر بمدينة العبور في محافظة القليوبية، إذ انهار سور نادي الجولف، أمام الحي السابع، وحدث هبوط أرضي ما تسبب في تضرر عدد من السيارات بالمنطقة، فيما طالب عدد من المواطنين، بتدخل عاجل من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

طوله 100 متر.. هبوط أرضي أعلى محور 26 يوليو (صور) 5

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.