طلب عاجل للتموين من أصحاب البطاقات بشأن تسجيل رقم المحمول

وجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، طلبا إلي المواطنين أصحاب بطاقات التموين، بضرورة تسجيل رقم المحمول الخاص بهم علي موقع دعم مصر الإلكتروني للذين لم يسجلوه بعد.

وطالبت التموين بتسجل رقم الهاتف المحمول حتي يتم التواصل معه بشكل إلكتروني بالإضافة إلي حصوله علي الخدمات المميزة التي يقدمها الموقع الإلكتروني دون التوجه إلي مكتب التموين، والذي يوفر الكثير من الوقت والجهد علي المواطنين وتمنع من التجمع والحشود علي مكاتب التموين المختلفة.

استخراج بطاقات بدل التالف إلكترونيا

وأتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتعليمات من الدكتور علي المصيلحي الوزير، إمكانية استخراج بطاقات البدل التالف أو الفاقد بشكل إلكتروني للتيسير علي المواطنين والمحافظة علي صحتهم وتقديم لهم الخدمات بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لدعم مصر وإتباع التعليمات وتسجيل البيانات المطلوبة لإنهاء الإجراءات شرط أن يكون صاحب البطاقة أو أحد أفرادها لديه رقم محمول مسجل باسمه ومسجل علي موقع دعم مصر لإنهاء جميع الإجراءات المطلوبة بشكل إلكتروني بدل من الذهاب إلي مكتب التموين.

طلب عاجل للتموين من أصحاب البطاقات بشأن تسجيل رقم المحمول
طلب عاجل للتموين من أصحاب البطاقات بشأن تسجيل رقم المحمول

حقيقة حذف البطاقات بسبب المعاش

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد كشفت حقيقة ما ردده بعض نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخبارية بشأن حذف المواطنين من البطاقات التموينية بسبب المعاش أو الدخل.
وأكدت الوزارة أنه لا صحة لذلك علي الإطلاق ولا يوجد حذف لأي مواطن يستحق الدعم بسبب المعاش أو الدخل، مشيرة إلي أنه تم إصدار أكثر من 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للأشخاص الأكثر احتياجا حسب خطة الوزارة في الفترة الماضية وذلك بحد أقصي 4 أفراد لأي بطاقة جديدة أو إضافة أفراد جديدة علي البطاقات الموجودة بالفعل.

وطالبت وزارة التموين المواطنين بعدم إتباع الشائعات والاعتماد علي الأخبار من مصادرها الرسمية من خلال الصفحة الرسمية للوزارة أو من خلال البيانات الرسمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.