طقس شديد الحرارة نهاراً.. الهيئة العامة للأرصاد العامة تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 20 مايو

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً الأربعاء 20 مايو حيث يسود طقس شديد الحرارة نهاراً، معتدل ليلاً وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن طقس الغد يشهد إرتفاع في درجات الحرارة حيث ستصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة بين 42-43 درجة مئوية، فيما توقع شاهين بسقوط الامطار الخفيفة والتي قد تصل شدتها الى متوسطة وقد تكون رعدية احياناً على مناطق من شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج السويس .

حالة الطقس غداً الأربعاء 20 مايو

كما أعلن شاهين عن وجود نشاط رياح بعض المناطق لتكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متفرقة وتؤدى أحيانا إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر، وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة على جميع محافظات مصر فهي كالآتي كما تم الغعلان في بيان الهيئة العامة اليومي على موقعها الرسمي .

طقس شديد الحرارة نهاراً.. الهيئة العامة للأرصاد العامة تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 20 مايو 1

كما نصح الدكتور شاهين المواطنين، بعدم النزول الا للضرورة وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترات طويلة خاصة خلال فترات الصيام، مناشدا المواطنين بضرورة التزام المنازل خلال هذه الفترة .

توقعات  الطقس الأيام المقبلة

أما عن توقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس منذ الغد وحتى ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث من المتوقع إنخفاض درجات الحرارة بشكل كبير لتصل العظمى على القاهرة الى 33 درجة مئوية بإنخفاض 10 درجات ليسود بذلك طقس معتدل على معظم الأرجاء .

طقس شديد الحرارة نهاراً.. الهيئة العامة للأرصاد العامة تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 20 مايو 2   طقس شديد الحرارة نهاراً.. الهيئة العامة للأرصاد العامة تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 20 مايو 3

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد سليم يقول

    اللهم تقبل صيامنا وقيامنا
    كل عام وانتم بخير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.