طقس اليوم الجمعة الموافق 25/10/2019 وسيول وأمطار في جميع المحافظات

يعاني الطقس بحالة من عدم الارتياح منذ يوم الثلاثاء الماضي الذي وافق يوم 23/10/2019 حيث تتراوح التغيرات الحرارية فيما بين ارتفاعات وانخفاضات على فترات متتابعة ليسود الجو حالة من الغيوم الآن يوم الجمعة الموافق 25/10/2019.

طقس اليوم الجمعة 25/10/2019

طقس اليوم الجمعة الموافق 25/10/2019 وسيول وأمطار في جميع المحافظات 1

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية بمصر استمارة حالات عدم الاستقرار في الجو يومي الخميس والجمعة حيث أصدرت قولها بأن ذروتها تكون يوم الجمعة وستستمر سقوط الأمطار حتى يوم السبت ومن حيث الشدة قالت هيئه الأرصاد الجوية أن هناك استمرار للسحب المنخفضة والمتوسطة.

حيث سقوط الأمطار الرعدية على مدن القناة أو شمال البلاد وتكون أمطار أكثر شده تصل شدتها إلى حدوث سيول في مناطق في سيناء وتكون أمطار متوسطه الشدة على جنوب مصر من دول الصعيد.

وكذلك على القاهرة وحذرت المواطنين على التواجد بالشوارع التي تكثر بها الأمطار إلا في الحالات الضرورية فقط منعا لحدوث الأخطار لهم.

أقرأ أيضا : توقف حركة الملاحة والصيد بمواني المحافظات بسبب سوء الطقس

مناشدات هيئة الأرصاد الجوية

ناشدت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الجمعة المسئولين عن الشواطئ الشمالية من وضع التدابير لمواجهة أخطار التغيرات الويه على حركات الصيد أو السفن والمراكب،

ونصحت المواطنين لعدم التواجد على الطرق السريعة في المناطق شديدة الأمطار لمنع حدوث المخاطر أثناء القيادة مقدمه مناشداتها إلى الجهات المعنية لإزالة مياه الأمطار من الشوارع عقب سقوط الأمطار لمنع حدوث مشاكل مثلما حدث يوم الثلاثاء الماضي.

كما ختمت مناشداتها بضرورة التواصل معهم في حالة حدوث أية مخاطر من مخاطر الأمطار على مدار اليوم وأوضحت أن يوم الأحد تبدأ به تحسن الأحوال الجوية لتسقط أمطار خفيفة على بعض المناطق وتسطع الشمس ثانية في مناطق أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.