طقس الرياض الأشد برودة.. إليك توقعات حالة الطقس غداً في المملكة السعودية الإثنين 27-1-2020

شهد طقس الرياض اليوم انخفاض كبير في درجات الحرارة، حيث سجلت العظمى 14 والصغرى 02، وتزامن هذا الانخفاض مع زيادة نشاط الرياح الشمالية والشمالية الغربية المثيرة للاتربة، الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة كانت بدورها قد نبهت على المواطنين بهذا الانخفاض في مناطق الرياض وهي، الحريق – الخرج – الدرعية – الدلم – الزلفي – العاصمة الرياض – الغاط – المجمعة – المزاحمية – ثادق – حريملاء – رماح – شقراء – مرات – وادي الدواسر، وإشارات إلى أن هناك رياح سطحية وتدني في مستوى الرؤية.

طقس الرياض

توقعات عدة بأن يكون هذا الأسبوع هو الأشد برودة في السنة على الإطلاق على جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وصرح عضو في الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك بأن الشتاء الفعلي يبدأ بالانكماش بعد أسبوعين، وأردف بأن درجة الحرارة تنقسم إلى قسمين، درجة مقاسة ودرجة محسوسة، الأولى الدرجة المقاسة هي التي تقيسها الأجهزة، أما تلك المحسوسة هي التي تقيسها الأجساد وهي الأهم.

وتشير توقعات حالة الطقس في المملكة السعودية حسب الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بأن تشهد البلاد تقلبات جوية اعتباراً من يوم الأربعاء القادم وحتى نهاية الأسبوع وذلك على أجزاء من مناطق غرب وجنوب غرب المملكة وتمتد إلى مناطق وسط وشرق المملكة.

حالة الطقس في الرياض وباقي المناطق في السعودية غداً

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غداً في السعودية تحسن طفيف عن اليوم ونرصد الآن توقعات درجات الحرارة غداً الإثنين في المملكة:

  • الرياض: العظمى 16 والصغرى 05.
  • المدينة المنورة: العظمى 19 والصغرى 07.
  • مكة: العظمى 29 والصغرى 15.
  • جدة: العظمى 28 والصغرى 16.
  • الطائف: العظمى 20 والصغرى 05.
  • الدمام: العظمى 18والصغرى 08.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.