طفلة في العاشرة من عمرها مفتولة العضلات «فيديو»

بما أنها موضة العصر يمضي الشباب ساعات يومية في الصالات الرياضية للحصول على عضلات المعدة الست. ثم يعرضونها على انستغرام، والموضة نفسها أصبحت عند الفتيات. فيمضين أشهر من الحمية الغذائية القاسية والتمرين المتواصل للحصول على مثل هذه التقطيعات في البطن. وهذه المرة طفلة أمريكية هي التي تفعل ذلك.

طفلة أمريكية من ولاية جورجيا مفتولة العضلات

واستطاعت طفلة أمريكية من ولاية جورجيا أن تمرن نفسها وتحصل على العضلات الست في البطن والتي تسمى بالإنجليزية الـ Six Packs. ليزا بروكس البالغة من العمر عشر سنوات فقط، وبحسب والدتها، تستيقظ ليزا يوميًا في الساعة الخامسة والنصف صباحًا وتتمرن نحو ست ساعات، وتكرر ذلك خمسة أيام في الأسبوع.

كيف حصلت الطفلة ليزا على العضلات الستة في بطنها؟

ونتساءل ما هو روتينها التدريبي ؟ واتضح أنها تتمرن بصورة مستمرة في الأسبوع مجموعة من التمارين القاسية جدًا التي تتطلب مجهود شاق، وكذلك لياقة بدنية عالية جدًا. ومشاهدة هذه التمارين مرهقة لأي أحد غير رياضي. واللياقة البدنية ليست أمرًا جديدًا على هذه الفتاة. فليزا بطلة جومباز وبدأت التدريب منذ أن كانت في الرابعة من عمرها. فهي تقفز وتتشقلب وتؤدي الحركات بمهارة عالية، ويتابعها عشرات الآلاف على صفحتها على انستغرام.

ليزا البالغة من العمر 10 سنوات تثير حفيظة متابعيها

ويقول محمد فهمي على حسابه في ( تويتر) أنه لا يرغب في أن يحدث ذلك مع طفلته، لأنه يجب أن يعيش الأطفال طفولتهم بكل براءة ويكتشفوا أنفسهم ومواهبهم بعيدًا عن الضغوطات والهموم والشهرة. بينما يقول حسام عدنان على ( تويتر) الفتاة القوية أفضل مليون مرة من الضعيفة، والعضلات التي ترونها لا ألياف كبرت ودهون قلت ولكن هذا لا يحدث لا بجهد عظيم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.