طريقة ورابط الدخول في مسابقة كأس العالم لتحدي ببجي موبيل الجديد ضمن فعاليات موسم الرياض 2019

في جولة مع أهم أخبار الوطن العربي والعالم العربي كلة ومتابعة حصرية ويومية من قبل موقعنا ” اليوم الإخباري ” نسلط الضوء اليوم علي الدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية حيث إزدادت معدلات البحث في الفترة الأخيرة ما هي مسابقة كأس العالم لتحدي ببجي موبيل الجديد من نوعة بموسم الرياض 2019, يقدم لكم اليوم الإخباري كل التفاصيل التي يريد معرفتها القراء الأعزاء عن هذة المسابقة.

مسابقة كأس العالم لتحدي ببجي الجديد

بعد النجاح الكبير والضخم التي حققة موسم الرياض 2019 أعلنت الهيئة المسئولة عن إقامة تنظيم موسم الرياض 2019/1441 عن مسابقة كأس العالم لتحدي ببجي الجديد والفريد من نوعة مؤخرًا وتندرك تحت فعاليات موسم الرياض وسوف ينضم إليها اللاعبين من مختلف دول العالم العربية والأجنبية علي أن تبدأ المسابقة من 12 ديسمبر حتي 14 ديسمبر وسوف تضم حوالي 32 فريق من كل جميع أنحاء العالم وهذة الفرق تنقسم إلي مجموعتين والفريق الفائز سوف يحصل علي جائزة مالية كبيرة.

طريقة ورابط الدخول في مسابقة كأس العالم لتحدي ببجي موبيل

ومنذ إعلان تلك المسابقة وأزدادت معدلات البحث عن ما هي الطريقة التي من خلالها تستطيع الأشتراك في مسابقة كأس العالم لتحدي ببجي موبيل الجديد كل ما عليك لمعرفة تفاصيل الأشتراك في تلك المسابقة إضغط هنــا.

جائزة كأس العالم لتحدي ببجي موبيل

وعلي صعيد أخر أعلن المسئولين عن تنظيم تلك التحدي عن قيمة جائزة كأس العالم لتحدي ببجي موبيل موسم الرياض 2019 حيث أن الفريق الفائز سوف يحصل علي جائزة مالية ضخمة تصل إلي 1000000 ريال سعودي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.