طريقة عمل ملصقات واتساب لأى صورة بكل سهولة .. تصميم الملصقات الدينية وغيرها للواتس اب

بعد أن أطلق واتساب خاصية اضافة ملصقات واتساب والتعبير بها أثناء المراسلة الفورية عبر تطبيق واتس اب الشهير، اصبحت هذه الملصقات أداة تعبير لدى الكثير عن حالة الشعور وغيرها، وبالتالي نوضح لكم كيفية انشاء ملصقات واتساب بكل سهولة عبر هذه المقالة المميزة عن ملصقات الواتس آب حتى يتمكن المتابعين والقراء من تصميم ملصقات تناسب احتياجاتهم، حيث يشهد تطبيق واتساب بعد أن قامت شركة فيسبوك بشرائه عملية تطوير كبيرة، حيث يعتبر الواتساب من أشهر وأفضل التطبيقات ذات التواصل والدردشة الفورية، حتى انه يمكنكم تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر بكل سهولة عن طريقة مسح الكود الرمزي.

طريقة انشاء ملصقات واتساب

سنتابع معكم عن كيفية عمل ملصقات واتس اب تناسب احتياجاتكم مع توضيح الشرح بالصور المميزة حتى يتمكن القارئ من إنشاء ملصقات واتساب بكل سهولة.

  • الذهاب الى محرك بحث جوجل واختيار بحث الصور من الهاتف.
  • كتابة اسم الصورة التي نريد ان نقوم بانشاء ملصق واتساب لها، مع اضافة كلمة “خلفية بيضاء” في نهاية الجملة.
  • ثم نقوم بحفظ الصورة على الموبايل.
  • ثم نقوم بادخال الصورة المراد إنشاء ملصق واتساب لها في تطبيق “ممحاة الخلفية” عبر الهاتف.
  • ثم نقوم بحفظ الصورة عبر الهاتف مرة اخرى بعد ان تم جعل الصورة خلفية شفافة.
  • وتأتي الخطوة الأخيرة في في فتح تطبيق واتساب ثم اختيار إضافة ملصقات وسوف تظهر جميع الصور التي بها خلفيات شفافة وتم حفظها عبر الهاتف يمكنك اختيارها وإرسالها لأحد اصدقائك.

إنشاء ملصقات واتس اب ملصقات واتسابملصقات واتس اب طريقة عمل ملصقات واتس اب

ملصقات واتساب

ملصقات الواتساب تمثل أداة تواصل بين الأصدقاء في تلك الفترة الأخيرة بعد أن أطلق تطبيق واتس اب هذه الملصقات وبا جانب كبير من المستخدمين يستخدم ملصقات واتس اب كأداة تواصل بينه وبين أصدقائه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.