طريقة طلب سلفة فورية خلال دقائق من الف إلى 5 آلاف ريال عبر منصة “Sulfah” الإلكترونية

سلفة هى منصة الكترونية سعودية تعمل على تقدم سلفات نقدية طارئة للمواطنين، كما أن سلفه معتمدة رسمياً من مؤسسة النقد العربي السعودي، وهى تمنح تمويلاً شخصياً للأفراد بدءاً من مبلغ 1000 ريال وحتى 5000 ريال، كما تعمل سلفه ضمن تقنيات حديثة للاسراع من تقديم المبلغ المخصصة للأفراد من أجل السرعة في إنجاز الأعمال وتطوير المشروعات الخاصة بهم، وبالتالي نستعرض لقرائنا كافة تفاصيل منصة سلفة الالكترونية التي تقدم مبالغ مالية للأفراد، وكذلك طريقة طلب سلفة فورية.

أعلنت سلفة عن جاهزيتها للتمويل الطارئ للأفراد حيث يتم التقديم الكترويناً من خلال موقع سلفة الالكتروني المخصص لإجراء وتنفيذ المعاملات المالية وفقاً لأحدث التقنيات، وبالتالي يتم استلام مبلغ السلفة خلال دقائق من قبول الطلب.

سلفة للتمويل الشخصي

ما يميز سلفة أنها تقوم بالتسليف الشخصي للعملاء لأغراض مختلفة ومنها سداد الفواتير المستحقة، حيث يمكنكم الاعتماد على سلفة إذا واجهتك بعض الأمور الطارئة التي تحتاج فيها للمال الفوري، كالحاجة الى السفر أو شراء منتجات وغيرها من الامور الطارئة.

شروط الحصول على سلفة

هناك بعض الشروط التي حددتها شركة سلفة للحصول على التمويل الشخصي اللازم.

  • أن يكون المستفيد سعودي.
  • لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
  • توفر التمويل بدون تحديد للراتب.
  • فترة العمل يجب ألا تكون اقل من 6 أشهر وقت التقديم لطلب تمويل من سلفة الكترونياً.
  • أن يكون الحد الأدنى للراتب 3000 ريال.

سلفة والشريعة الإسلامية

أعلنت سلفة على أن جميع تعاملاتها تخضع لأحكام  الشريعة الإسلامية، كما يتم تحديد سعر فائدة سلفة وفقاً لعدد كبير من العوامل المختلفة  للفرد، ومنها: (تاريخ تقديم طلب سلفة – الأمان الوظيفي – سجل سلفة الائتماني للعميل).

حيث تقوم سلفة بإرسال الأموال سريعاً إلى حسابك البنكي بعد الموافقة على طلب التمويل الطارئ من سلفة ويمكن للعميل طلب سلفات أخرى بشرط سداد نصف أقساط السلفة الأولى.

طريقة تقديم طلب سلفة

يتم تقديم طلب سلفة فورية من خلال الدخول على رابط منصة سلفة الالكتروينة “https://sulfah.com/” ثم الدخول على “طلب التمويل” ثم ادخال البيانات.

  • رقم الجوال الشخصي.
  • البريد الالكتروني.
  • كلمة السر.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ثم استكمال الإجراءات.

ثم البدء في تعبئة نموذج سلفة المطلوب لتمويل المرابحة، مع رفع الأوراق المطلوبة في استمارة سلفة مع نسخة من بطاقة الهوية الوطنية.

معرفة قبول الطلب

حين الانتهاء من تقديم طلب تمويل سلفة الإلكتروني عبر المنصة سوف تصلك رسالة إلكترونية عبر الهاتف تفيد بقبول طلب التمويل، وخلال دقائق سيتم ارسال مبلغ السلفة إلى حسابك البنكي، وقد تصلك رسالة تفيد بطلب بعض المستندات الأخرى لاستكمال الطلب، أو رسالة تفيد برفض الطلب إذا كان الطلب مخالفاً لشروط وأحكام سلفة الموضحة، ومن خلال حسابك في سلفة يمكنكم الدخول لمعرفة حالة الطلب.

رقم خدمة عملاء سلفة

الآن يمكنكم التواصل عبر رقم سلفة للاستعلام عن كافة الأمور حول سلفة ومعرفة المزيد عن التمويل الشخصي السريع من خلال الرقم “920000327”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.