طريقة شحن فري فاير لعام 2022

تعد لعبة فري فاير الشهيرة Free Fire من بين الألعاب المنتشرة في وطننا العربي، يلعبها الصغير والكبير، تم تنزيلها على ملايين من الهواتف حول العالم وتعد من بدائل لعبة ببجي وتتميز اللعبة بجحم مساحة صغير مقارنة بلعبة ببجي التي تتجاوز مساحتها 1 جيغا، وهذه اللعبة من بين الألعاب التي أعشقها وانصح بتنزيلها.

اكتشف معنا الطرق المستخدمة في لشحن جواهر لعبة فري فاير:

شحن الجواهر ببطاقة دفع أو بنكية:

من أسهل الطرق لشحن جواهر فري فاري هي شحنها عن طريق بطاقة دفع أو بنكية، كل ما عليك سوى التوفر على هده البطاقتين من نوع فيزا أو ماستركارد، والفيذيو في الأسفل يشرح بالتفصيل كيفية الشحن.

طريقة شحن الجواهر ببطاقة جوجل ستور:

وهناك طريقة أخرى وهي الشحن عن طريق بطاقة صادرة من متجر جوجل ستور  أو يمكن الحصول عليها من المتاجر أو الأشخاص التي يبيعنا هدا النوع من البطاقات.

شحن حسابك برقم الايدي ID :

shop2game من المواقع المعروفة والموثوقة عالميا والتي تقدم هده الخذمة بأسعار تنافسية، وتعد هده الطريقة من اسرع الطرق لشحن جواهر فري فاير عن طريق رقم id ولا ننسى أن هناك الكثير من  المواقع البديلة التي ستجذها عن طريق البحث في محرك جوجل.

شحن الجواهر عن طريق شركة اتصال محلية:

من الطرق السهلة الأخرى وهي بواسطة شركات الاتصال في بلدك، هناك الكثير من الشركات كشركة أورنج الموجودة في أغلب الدول العربية تقريبا ما عليك سوى التوجه الى متجر حوجا بلاي، وقم بالبحث عن طرق الدفع المدعومة في بلدك واختيار احدى الطرق كما مبين في أسفل الصورة.

جواهر فريفاير مجانا
جواهر فريفاير مجانا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.