طريقة زخرفة اسماء ببجي موبايل | زخرف اسمك في لعبة “Pubg Mobile” لتكون مميزاً

زخرفة اسماء ببجي يبحث عنها الكثير من عشاق لعبة ببجي موبايل حول العالم، ويرغب جانب كبير من مستخدمي اللعبة للحصول على اسماء ببجي مزخرفة بشكل انيق وجذاب، وبالتالي من خلال الخطوات البسيطة التالية يمكنكم زخرفة اسماء ببجي بكل سهولة، من خلال إدخال بعض الرموز في الاسم وتغير نمط كتابة اسم ببجي ليكون مزخرفاً وجذاباً في نفس الوقت، فحين الدخول الى لعبة ببجي نجد بعض المشتركين في اللعبة ذات اسماء مزخرفة ومميزة، ولكي يكون اسمك في ببجي مزخرف مثل هؤلاء المشتركين عليك اتباع الخطوات التي نوضحها لكم.

كما أعلنت ببجي موبايل عن مسابقتها العالمية 2020 وبالتالي يمكنكم التعرف بالخطوات مع الشرح بالصور طريقة التسجيل في مسابقة ببجي موبايل 2020 والتعرف على شروط المسابقة للفوز بمبالغ مالية ضخمة تقدر بمليون دولار.

زخرفة اسماء ببجي

الطريقة الأسهل لزخرفة اسماء ببجي هى الدخول على احد المواقع الخاصة بزخفرة الأسماء والتي تعطي الاسم بأكثر من شكل مثل زخرفة الاسم بتباعد الحروق او اضافة رموز الى الاسم، وايضاً وضع اسم ببجي بين الأقواس.

طريقة زخرفة اسماء ببجي

الآن يمكنكم زخرفة الاسم في لعبة ببجي موبايل بالدخول على موقع “زخرفة الأسماء” وتقوم بكتابة الاسم الذي تريد أن يكون في ببجي في خانة  الموقع المخصصة للكتابة كما توضح الصورة، وسوف تظهر لك مجموعة كبيرة من زخارف للاسم الذي قمت بادخاله، ويمكنك اختيار الاسم المناسب لك والذي ترغب ان يكون بهذا الشكل الذي تريده في ببجي موبايل.

ببحي
موقع زخرفة اسماء ببجي

ثم نقوم بنسخ الاسم الذي نريده من خيارات الأسماء المزخرفة التي تظهر في القائمة، ونقوم بفتح لعبة ببجي ونقوم بالضغط على المخزون واختيار بطاقة (ID) ثم نقوم بعمل استخدام للبطاقة، ونسخ الاسم المزخرف في خانة اسم ببجي كما توضح الصورة التالية ثم اختيار حسناً.

ببجي
زخرفة ببجي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.