طريقة حجز تذكرة بوليفارد الرياض موسم 2019

أعلنت الصفحة الرسمية التابعة لموسم الرياض في دولة المملكة العربية السعودية على أن تذاكر الرياض بوليفارد لن تشمل الفعاليات والمطاعم في الشكل الجديد، وذلك بسبب الإقبال الكثير والكثيف من قبل المواطنين من أجل حجز التذاكر، حيث نشرت الصفحة الرسمية التابعة للهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة كل الشكر لمطاعم الرياض بوليفارد وذلك بسبب التعاون الكبير في الفترة الماضية، والخصم الكبير الذي كانت تقدمه تلك المطاعم، وكتب :” إذا ودك تزور المنطقة الأيام القادمة .. أشترى تذكرتك من موقعنا أو تطبيقنا ”

قد يهمك

حجز تذكرة بوليفارد ونترلاند وعرض الكروان WWE ضمن فعاليات موسم الرياض 2019
اضبط تردد جميع قنوات ام بي سي MBC على كافة الأقمار الصناعية
تفاصيل ليلة سهم وكيفية حجز تذاكر الرياض .. فعاليات موسم الرياض أكتوبر 27
حجز تذاكر ونترلاند والمصارعة الحرة في الرياض… رابط تذاكر موسم الرياض في فعاليات الرياض 2019

موسم الرياض

انطلقت أجمل مواسم دولة المملكة العربية السعودية في بداية الخامس عشر من شهر أكتوبر وسوف تستمر تلك الفعالية لمدة ستون يوماً، وسوف يتخللها الكثير من الفعاليات والمهرجانات ومن أبرز الفعاليات التي لم تنضم بعد هي ليلة سهم وكراون جول وليلة سندباد والعديد من الليالي الرائعة في موسم الرياض.

سعر تذكرة بوليفارد في موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن زيادة في قيمة تذكرة دخول بوليفارد الرياض لتصل إلى 100 ريال سعودي، حيث يمكن حجز تذكرة الرياض بوليفارد من خلال تطبيق الموسم للأندرويد أو من خلال الموقع الرسمي التابع للموسم.

حجز تذكرة بوليفارد في الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة على أنه من الممكن أن يتم حجز تذكرة من أجل الإستمتاع بالنافورة الراقصة وأفضل الفعاليات التي تقام في الرياض في منطقة بوليفارد الرياض من خلال  الرابط التالي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.