طريقة حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات 6 أيام من المغامرة والتحدي

أيام قليلة تفضلنا عن معرض سيارات الرياض لذلك يبحث العديدين عن طريقة حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات الذي سيقام في الفترة من يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر ويستمر حتى يوم الثلاثاء 26 نوفمبر ، يُذكر أن المعرض ضمن فعاليات موسم الرياض المقامة على أرض الممكلة منذ منتصف أكتوبر ومستمرة حتى منتصف ديسمبر وضمت مجموعة من الفعاليات الهائلة مثل وادي نمار للعوائل، وملاهي ونترلاند ورياض سفاري وغيرهم الكثير.

حجز تذاكر معرض الرياض للسيارات

هو محطة عشاق عالم السيارات العالم المتجدد باستمرار لكل شغوفي قطع السيارات والإكسسورات ومحبي السيارات القديمة والكلاسيكية والفارهة أنت مع موعد مع مزاد السيارات ولدخول المعرض سعر التذكرة 175 ريال سعودي الشراء على موقع ticketmx.com يتضمن المعرض عدد من الفعاليات الأخرى مثل فعالية بوليس أكاديمي شو التي تستمتع فيها بمطادات الشرطة المستوحاة من فيلم أكاديمية الشرطة ومونستر جام وعرض المدفع البشري هتحاول تكسر مسافة أرقام جينس القياسية ولكن تلك الفعاليات تتطلب شراء التذكرة من مكان الفعالية .

الدخول مجاني لمن هم دون الثامنة أعوام لابد من شراء تذاكر الفعاليات من الأكشاك المخصصة لا يوجد تبديل أو استرجاع لثمن التذكرة.

حقق موسم الرياض نجاحًا باهرًا هذه الأيام فقد نجح في موسمه الأول من لفت الأنظار إلى الممكلة باعتبارها واجهة سياحية جديدة تتمتع بتراث حضاري وإرث إنساني كبير ومن المرجح أن يستمر خلال السنوات القادمة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.