طريقة تقديم طلب إعفاء بنك التسليف 1441 والأوراق المطلوبة

إعفاء بنك التسليف 1441 ؛ من أكثر ما يبحث عنه الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل معرفة كافة التفاصيل المطلوبة لتقديم طلب إعفاء بنك التسليف 1441، وذلك من سداد القروض أو تأجيلها في الوقت الحالي لمدة 6 شهور، حيث أعلن البنك عن تأجيل السداد لكافة المستفيدين والمستفيدات، وذلك لمدة 6 شهور في الوقت الحالي، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

كما كشف بنك التنمية الاجتماعية السعودي، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، أن عملية تأجيل سداد أقساط مشاريع الأسر المنتجة، سوف يكون لمدة 6 أشهر فقط ابتداء من أبريل الحالي، كما اعلن البنك عن تقديم عدد من الحوافز التشجيعية بخصم 25% لكافة المنتظمين في السداد.

طريقة تقديم طلب إعفاء بنك التسليف 1441

كما أعلن بنك التنمية الاجتماعية، أنه يمكن العمل على تقديم طلب إعفاء بشكل سهل للغاية، من خلال إرفاق الأوراق والمستندات المطلوبة وهي:

– في البداية يجب الدخول على موقع بنك التسليف والادخار السعودي من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، من خلال رقم السجل المدني.

– يجب تقديم طلب الإعفاء، وذلك عن طريق تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة للإعفاء من دفع الأقساط المتبقية من القرض، ثم تقديم صورة من بطاقة الهوية الخاصة بالمتقدم، من أجل تقديم طلب الإعفاء.

بعد ذلك يجب تقديم مرفق يوضح الحالة المعيشية والمالية الخاصة بالمتقدم، مع إرفاق كارت العائلة، ثم يتم تقديم طلب إعفاء وصورة من التقارير الطبية المعتمدة، كما يجب التوقيع من المتقدم على طلب الإعفاء من خلال كتابة بيانات الهوية الوطنية، ثم يتم تقديم كافة الأوراق والمستندات في نموذج إعفاء بنك التسليف عقب الانتهاء من تعبئة النموذج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.