طريقة تفعيل الوضعي الليلي في واتساب

الوضع الليلي أو dark mode سيكون خدمة متاحة في واتساب خلال الأيام المقبله حيث يمكن تفعيل الوضع الليلي بعد أن كان في طور التجربة.
ما هو الوضع الليلي في واتساب ؟
الوضع الليلي في الواتساب أو dark mode هو خاصية ستمكن مستخدمي تطبيق واتساب من تغيير شكل الإضاءة إلى وضع آخر تقل فيه الإضاءة أشبه بما يتم حالياً عبر تطبيق تويتر .
وكانت واتساب أتاح لبعض مستخدمي التطبيق استخدام خاصية الوضع الليلي كتجربة تمتد حتى 90 يوماً لمعرفة انطباع المستخدمين على هذه الخدمة قبل إطلاقها بشكل كامل لكل مستخدمي واتساب.
تحديث واتساب الجديد
وحتى يتم تفعيل الوضع الليلي في واتساب يجب أن يتم تحديث واتساب بأحدث نسخة وذلك بعدما تتيح الشركة الوضع الليلي بشكل كامل لكل المستخدمين.

واتساب أكثر تطبيقات التواصل شعبية

والمعروف أن واتساب هو أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم حيث يستخدمه أكثر من مليار مستخدم في المراسلات.
ويتيح واتساب الجديد التراسل النصي وكذلك ارسال مقاطع الفيديو والجرافات والصور العادية كما تسمح بعض الدول لمواطنيها باستخدام واتساب في إجراء الاتصالات حيث تتمتع مكالمات واتساب بجودة تتوقف على قوة تغطية شبكة الجوال.
وفي محاولة لكسب ثقة مستخدمي واتساب الجديد قررت الشركة قبل عدة أشهر تطبيق الأحد الأقصى من حماية الخصوصية حيث قامت بتشفير المكالمات والمراسلات عبر واتساب بشكل كامل بحيث لا يمكن لأي طرف ثالث الاطلاع على فحوى مراسلات واتساب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.