طريقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على 500 جنيه (صور)

في إطار الخطة الشاملة التي تتبعها الدولة المصرية، لحماية العمالة غير المنتظمة من تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، قررت وزارة القوى العاملة تقديم منحة لا ترد تقدر بـ 500 جنيه لهذه الفئة، التي زادت معاناتها منذ ظهور الفيروس وتوقف عمل الكثير منهم.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في بيان له اليوم، السبت: إن العمالة غير المنتظمة في مصر لا تُؤمّن دخلا ثابتًا، ويجري الآن التحقق من جميع بياناتهم، تمهيدًا للنظر في رعايتهم ورفع العبء عن كاهلهم، مشيرًا إلى أن نحو 500 ألف من عمال اليومية سجّلوا بياناتهم عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة، خلال أسبوع، وما زالت الفرصة سانحة أمام غيرهم طوال فترة الأزمة.

تسجيل بيانات العمالة غير المنظمة

وطالب وزير القوى العاملة العمالة غير المنتظمة في مصر، بسرعة تسجيل بياناتهم، لصرف المنحة الاستثنائية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة .

مشيرًا إلى أن الوزارة خصصت أيضًا، رقم تليفون هو (01212201303) بغرض استقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب.

وعن طريقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة عبر موقع وزارة القوى العالمة للحصول على منحة استثنائية بقيمة 500 جنيه، فإنه لا بد من اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة على الإنترنت.
  • اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة.
  • اختيار اضغط هنا للتسجيل.
  • بعد الانتهاء من ملء الاستمارة الخاصة بالتسجيل اضغط على إرسال.

طريقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على 500 جنيه (صور) 1 طريقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على 500 جنيه (صور) 2 طريقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على 500 جنيه (صور) 3 طريقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على 500 جنيه (صور) 4

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. احمد جمال محمد رزق يقول

    احمد جمال محمد رزق

  2. كريم محمد نجيب يقول

    كريم محمد نجيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.