طريقة الحصول على قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية “بنك التسليف” بالسعودية تعرف على الشروط وكيفية التقديم الكترونياً

يقدم بنك التنمية الاجتماعية تمويلاً للأفراد محدودي الدخل بنظام القروض الميسرة والتي تخدم الأسرة والفرد، ومن أبرز القروض التي يحتاجها الشباب هو قرض الزواج من بنك التسليف حيث يقدم البنك بالتمويل الاجتماعي اللازم لخدمة شريحة كبيرة من الأفراد، ويقوم بنك التنمية الاجتماعية بحساب التمويل اللازم لاحتياجك من خلال المعلومات المدخلة عبر بوابته الالكترونية، ويستهدف بنك التسليف المواطنين السعوديين في منحهم قروض الزواج الميسرة، بدون مصروفات أو رسوم مادية، حيث أن تمويل الزواج اللازم هو أحد أهم أدوار بنك التنمية الاجتماعية التي يخدم بها المواطن.

ونوضح شروط الحصول على قرض الزواج من بنك التسليف وكذلك طريقة التمويل للحصول على قرض الزواج بمنتهى السهولة من خلال الشرح الوافي بهذه المقالة المميزة بموقعنا.

شروط قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية

هناك مجموعة من الشروط التي يحددها بنك التسليف للمواطنين والتي نستعرضها تفصيلاً.

  • يشترط للحصول على قرض الزواج أن تكون الزوجة الأولى بخلاف من توفيت زوجته أو طلقها قبل الدخول.
  • يشترط في الزوجة أن تكون سعودية او تنتمي الى إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، وإذا كانت غير ذلك لابد من الموافقة على الزواج من أحد الجهات المختصة بهذا الشأن.
  • أصل عقد الزواج مصدق.
  • لا يمر على عقد الزواج أكثر من عامين هجريين.
  • تحسب المدة من وقت تقديم الطلب.
  • لا يزيد الدخل الشهري عن 10000 ريال.

المطلوب للتقديم على قرض الزواج في بنك التسليف

هناك مجموعة من المتطلبات في حالة الشروع في التقديم للحصول على قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية حيث يتطلب وجود ما يلي: (الهوية الوطنية – العنوان الوطني – رقم الهاتف الذي تم التسجيل به في ابشر – رقم حساب الآيبان – رقم وثيقة الزواج).

طريقة التقديم على قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية

يتيح بنك التنمية الاجتماعية التقديم الالكترونى للحصول على قرض الزواج عبر بوابته الالكترونية حيث يقوم المستخدم بتزويد المنصة بالمعلومات اللازمة لاحتساب القرض، وبالتالي تقوم اللجان المختصة في بنك التسليف بدراسة الطلب وتعمل من فورها على الرد على كافة الطلبات المقدمة إليها من العملاء، ويتطلب التقديم انشاء حساب الكتروني عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية لتكون أحد الأعضاء المسجلين في بوابة بنك التنمية الاجتماعية لكي تحقق الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يطرحها بنك التنمية الاجتماعية على المواطنين.

رابط التقديم على قرض الزواج في بنك التسليف

يمكنكم الآن الدخول المباشر على رابط تقديم قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية ومعرفة المزيد من الشروط والإجراءات والبدء في تسجيل البيانات بالدخول على التقديم الالكتروني للحصول على قرض الزواج من بنك التسليف والتقديم بالطلب الالكتروني.

رقم بنك التسليف الموحد

لمزيد من المعلومات حول القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم الموحد “920008002” أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال الوطني على الرقم “199099”، ويمكن للحاصلين على القروض الاستعلام عن اقساط بنك التسليف برقم الهوية الوطنية الكترونياً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.