طريقة التسجيل في بوابة المستقبل 2020 عبر نظام نور برقم الهوية

بوابة المستقبل هو برنامج نظمته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية من اجل دعم التحول الرقمي، وإدخال التكنولوجيا في الجانب التعليمي الهادف بشكل صحيح مما ينعكس بشكل إيجابي علي التطور في كافة شؤون المملكة خلال السنوات القادمة بشكل افضل، في خلال المقال الحالي سوف نتعرف علي كيفية التسجيل في بوابة المستقبل للطالب والمعلم وطريقة الدخول في بوابة المستقبل بشكل سهل لكل جوانب العملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل

الكثير من الطلاب والمعلمين يتساءلون كيف اسجل في بوابة المستقبل والإجابة علي ذلك السؤال خلال النقاط الأتية. يمكنكم الدخول في بوابة المستقبل بنفس الاسم أو رقم  الهوية وكلمة المرور المسجلة في نظام نور من قبل ثم القيام بالاتي.

  1. عن طريق بوابة المستقبل تسجيل الدخول.
  2. كتابة اسم المستخدم ورقم المرور.
  3. كتابة رمز التحقق.
  4. الدخول إلى بوابة المستقبل الإلكترونية.

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل 2020 عبر نظام نور برقم الهوية 1

نظام نور بوابة المستقبل

يهدف نظام نور من خلال بوابة المستقبل إلى ذياده قدرة المعلم التعليمية وحصيلة المعلم والطالب بشكل كامل وايجابي، وتنمية جميع المهارات الخاصة بكافة نواحي العملية التعليمية والتربوية في المعرفة التعليمية، كما يهتم نظام نور بوابة المستقبل بكافة الأنشطة والدروس وكافة التفاصيل التي تجعل الطلاب في تفوق وتميز بشكل مستمر وتنمية المحاور المختلفة للطالب والمعلم وشملت بوابة المستقبل جدة والرياض والشرقية.

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل 2020 عبر نظام نور برقم الهوية 2

موقع بوابة المستقبل

يعمل موقع بوابة المستقبل لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم والليلة وذلك من اجل تزويد المعلم والطالب بأفضل الوسائل التعليمية المختلفة التي يريدها بشكل كبير وافضل فموقع بوابة المستقبل يضع كافة المناهج والبرامج بشكل كامل وصريح لكافة الطلاب ومن اجل إثراء العملية التعلمية بكافة الخبرات والقدرات المرتبطة بنظام نور التعليمي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.