طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة من الجوازات السعودية

من خلال ابشر يمكن بكل سهولة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة، حيث يبحث الكثير من المقيمين والوافدين عن طريقة الاستعلام عن هذه الخدمة الإلكترونية من أجل الحصول على توثيق رسمي مختوم من الجوازات لكي يستطيع المواطن المقيم او الوافد الخروج والعودة مرة اخري الي الاراضي الحجازية السعودية، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط الخدمة مع شرح مبسط عنها حتى نسهل الأمر على الجميع.

خدمة استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية فقط توفر للمًستعلم معرفة صلاحية التأشيرة وحالتها دون أن يذهب صاحب الباسبور إلى مصلحة الجوازات السعودية، وذلك لكي توفر الوقت والجهد عليه أتاحت وزارة الداخلية السعودية هذه الخدمة حتى يتمكن من معرفة تاريخ انتهاء الفيزا التي حصل عليها من الجوازات بشكل الكتروني.

طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

سوف نوضح لمتابعي موقع اليوم الاخباري خطوات كيفية الاستعلام عن مدة تأشيرة الخروج والعودة من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي الموضح أدناه.

  1. نحتاج اولا الدخول على رابط بوابة أبشر الجوازات من ثم.
  2. تسجيل الدخول على بوابة الخدمات الإلكترونية للانتقال إلى تصنيف الجوازات من ثم.
  3. اختيار خدمة الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة.
  4. كتابة رقم الإقامة من ثم رقم هوية الكفيل واخيرا كتابة الرمز المرئي بالضغط على أيقونة عرض.
  5. سوف تظهر بيانات صلاحية تأشيرة الخروج والعودة قبل السفر.

بذلك قد نكون وضحنا لكم طريقة الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة، والتي تبين لصاحب الفيزا موعد إصدارها وتاريخ انتهائها بشكل الكتروني، حيث يجب علي المغترب الخروج من الاراضي الحجازية قبل ان ينتهي تاريخها حتى تتمكن من مغادرة المملكة العربية السعودية بكل سهولة ويسر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.