طريقة الاستعلام عن بلاغ هروب للمقيم من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن بلاغ هروب للمقيم، والتي من خلالها يقوم صاحب العمل بالدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية الرسمي علي شبكة الانترنت، من اجل تسجيل دخول لبوابة الخدمات الالكترونية من اجل تقديم بلاغ هروب والاقامه منتهيه بشكل الكتروني الي الوزارة عن طريق البحث برقم اقامة المقيم، حيث فمن خلال السطور القادمة سنوضح لكم طريقة الاستعلام حتي نسهل الامر علي الكفلاء واصحاب الاعمال كيفية استخدام خدمة استعلام عن بلاغ هروب.

تعتبر خدمة استعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب من الخدمات التي يوفرها الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودية علي شبكة الانترنت، لانها تقوم بتوضيح كافة البيانات الخاصة بالوافد الهارب بشكل الكتروني كما سوف نوضح لكم الطريقة الان.

طريقة الاستعلام عن بلاغ هروب للمقيم

سنوضح كيف استعلام عن بلاغ هروب برقم الاقامه حتي نسهل الامر علي جميع المواطنين والمقيمين بالاراضي الحجازية كيفية استخدام هذه الخدمة الالكترونية في التعرف علي حالة الطلب بشكل الكتروني.

  • الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي.
  • نضغط علي خدمة خدمة الاستعلام عن موظف وافد من قائمة الخدمات الالكترونية.
  • كتابة رقم الإقامة الخاصة بالموظف او العامل الوافد.
  • اختيار الجنسية من القائمة المنسدلة.
  • كتابة رمز التحقق بشكل صحيح.
  • النقر علي ايقونة بحث.

عقب الانتهاء من خطوات استعلام عن بلاغ هروب برقم الاقامه سوف تظهر للمًستعلم كافة البيانات المراد معرفتها من خلال هذه الخدمة الالكترونية، والتي توضح لاصحاب الاعمال حالة طلبات بلاغات الهروب لجميع المقيمين والوافدين لديهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.