طريقة الاستعلام عن النتائج برقم الهويه 1441 من خلال نظام نور

النتائج برقم الهويه هي إحدى الخدمات المقدمة من موقع نظام نور ، ويعد موقع النتائج برقم الهوية أحد المواقع الإلكترونية التابعة لنظام نور التي قامت بإنشائها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، والهدف الأساسي من نظام نور هو تقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية لكل الطلاب وكذلك أولياء الأمور، كما يسعى هذا النظام أيضًا لتقديم الخدمات المختلفة لكل من العاملين بالمجال الإداري في المملكة، فضلًا عن تقديم النتائج الطلاب برقم الهوية بشكل مبسط جدًا، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على إشعار درجات الفصل الدراسي الأول بإدخال رقم الهوية الوطنية فقط.

النتائج برقم الهويه

يعتبر موقع النتائج برقم الهويه من أفضل الأنظمة التكنولوجية التي تتبع وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وقد حرصت الوزارة بالمملكة على تطبيق هذا النظام خلال الفترة الأخيرة من أجل توفير الوقت والجهد على كل من الطلاب وأولياء الأمور بها، وخاصة فيما يتعلق بالاستعلام عن النتائج بجميع المراحل التعليمية المختلفة لكافة الصفوف الدراسية، فهناك الكثيرون قد تكون كلمة السر الخاصة بهم مفقودة، وفي هذه الحالة يمكنكم الاستعلام بمنتهى السهولة باستخدام رقم الهوية.

طريقة الاستعلام عن النتائج برقم الهويه

نظام نور 1441
نظام نور برقم الهوية فقط
  1. الدخول إلى نظام نور .
  2. كتابة رقم الهوية الوطنية.
  3. كتابة رمز التحقق الظاهر أمامكم في الموقع، والذي يهدف إلى التحقق من كون المستخدم عنصر بشري وليس أحد عناصر أجهزة الاختراق.
  4. الضغط على بحث.
  5. استكمال بعض البيانات المطلوبة مثل اسم الإدارة التعليمية واسم المدرسة واسم الطالب.
  6. الضغط على إظهار النتيجة.
  7. تظهر جميع النتائج الخاصة بالاختبارات التي قام الطالب بتأديتها.

جدير بالذكر عدم تفعيل وهكذا يحصل الطالب على نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهويه، بإدخال رقم الهوية ورمز التحقق فقط، تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.