طرح After Hours ألبوم ذا ويكند The Weeknd الجديد يوم الجمعة 


طرح الفنان الكندي أبيل تسفاي المعروف باسم ذا ويكند ألبومه الجديد After Hours اليوم الجمعة بعد فترة من التشويق والانتظار قضاها جمهور ذا ويكند في ترقب طرح ألبوم After Hours  حيث تصدر وسم #AfterHours الترند السعودي خلال الساعات الأخيرة.

ما هو ألبوم After Hours ؟

After Hours هو أحد إصدارات الفنانة ذا ويكند يضم العديد من الأغنيات لكن 3 منها فقط حققت إقبالا كبيرا وهي: بدون قلب أو Heartless و Blinding Lights أو الأضواء العمياء إضافة إلى الأغنية التي حملت اسم الألبوم After Hours أو بعد ساعات.

الطلبات المسبقة على After Hours

قبل طرح الألبوم بساعات وتحديدا في 19 مارس 2020 ، حطم After Hours الرقم القياسي لأكثر الإضافات المسبقة العالمية لألبوم في تاريخ Apple Music مع أكثر من 975000 طلب مسبق وهو رقم لم يسجله أي ألبوم من قبل.

معلومات عن ألبوم After Hours

After Hours هو ألبوم الاستوديو الرابع للمغني الكندي The Weeknd وهو الأول له منذ عام 2016 حيث طرح وقتها أول ألبوم  Starboy .

تم انتاج الألبوم After Hours بواسطة XO و Republic Records في 20 مارس 2020 وتم دعم المشروع من قبل ثلاث أغنيات فردية هي : “Heartless” و “Blinding Lights” و “In Your Eyes” وقد سبق الطرح إصدار أغنية ترويجية واحدة.

من هو The Weeknd  صاحب ألبوم After Hours ؟

أبيل تسفاي هو مغني وكاتب ومنتج كندي ذاعت شهرته عام 2010 عندما قام برفع فيديوهات لأغانيه على موقع يوتيوب تحت اسم ذا ويكند.
وقد أصدر ثلاثة أشرطة لاحقاً طوال عام 2011 بعناوين: “بيت البالون” و “يوم الخميس” و “أصداء الصمت” وتعرض لانتقادات لاذعة ومع ذلك أصدر ألبوم تجميعي في السنة التالية بعنوان “ثلاثي” يحتوي على جميع أغاني الميكس تيب مع إعادة إصدار لبعض الأغاني،
وفي عام 2013 قام بإصدار ألبوم إستديو باسم “أرض القُبلة”. وكان مدعوما من قبل أغنيتين منفردتين “أرض القُبلة” و “عش من أجل”. وألبومه الإستديو الثاني “الجمال وراء الجنون” الذي تواجدت أغانيه في التوب 5 في بيلبورد هوت 100: خاصة أغاني “غالباً” و “كسبتيها” و “التلال” إضافة إلى أغنية المرتبة الأولى “لا أستطيع أن أشعر بوجهي”، والذي صدرت في 28 أغسطس 2015.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.