طرح كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات بأسعار مخفضة بالمجمعات الاستهلاكية

في إطار سعي الحكومة المصرية لتخفيف العبء على كاهل المواطن المصري، وحرصها على توفير احتياجات المواطنين من الفاكهة والخضروات بأسعار مخفضة بهدف القضاء على جشع التجار، طرحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، كميات ضخمة من الفاكهة والخضروات بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة.

طرح كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات

وفرت الشركة القابضة للصناعات الغذائية؛ كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وجميع الشركات التابعة لها، وذلك بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق ومحلات التجزئة، حيث تقل أسعار الفاكهة والخضروات بالمجمعات الاستهلاكية بنسبة تتراوح بين 15 وحتى 25% مقارنة بأسعارها في الأسواق الأخرى.

ولتوفير الكميات التي يحتاج إليها المواطنين من الخضروات والفاكهة؛ تستعين المجمعات الاستهلاكية بمنتجات الصوب الزراعية لطرحها للمواطنين باستمرار.

وأصدرت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتعليمات من رئيس الشركة اللواء “أحمد حسنين”، توجيهاتها لكافة شركات الجملة والمجمعات الاستهلاكية؛ بضرورة توفير منتجات الخضروات والفاكهة باستمرار بمنافذ البيع.

كما وجهت الشركة بضرورة الحرص على توفير منتجات اللحوم والدواجن وكافة السلع الغذائية التي يحتاج إليها المواطنين بأسعار مخفضة عن أسعار تلك المنتجات في الأسواق الأخرى.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية كانت قد أعلنت أنه يتم حاليا فتح المنافذ الخاصة بمشروع جمعيتي، بالمرحلة الثالثة للمشروع لشباب الخريجين، وتوفر تلك المنافذ السلع الغذائية الحرة، ويتم تسليم الشباب القائمين عليها ماكينات صرف نقاط الخبز والسلع التموينية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.