طرح قطع أراضي للاستثمار في 6 أكتوبر.. تعرف على الأسعار والمساحة

وفرت وزارة الإسكان والمتمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية عدد من قطع الأراضي المقترحة للتخصيص الفوي من أجل الاستثمار، بعدة أنشطة، في 6 أكتوبر ، تلقى إعلانات الشقق السكنية ، وقطع الأراضي الاستثمار اهتماما بالغًا في نفوس المواطنين حيث يقبلون على مطالعة الشروط والأسعار من أجل الفوز بها، نقدم لكم تفاصيل الأراضي المعروضة التخصيص الفوري والأسعار

أولًا خدمات الفاصل بين السياحية والعمرانية في 6 أكتوبر

قررت وزارة الإسكان طرح قطعة أرض في مركز خدمات الفاصل بين السياحية والعمرانية والتي تقدر مساحتها نحو ١٣٨١٤٧متر مربع، وأوضحت الوزارة أن الطرح سيكون بنظام حق الانتفاع، على أن يتم تخصيصها لنشاط مطاعم وكافتريات وحدائق وملاعب، وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية أن نظام التخصيص سيتم بحق الانتفاع مقابل دفع  168 جنيه سنويا.

قطعة أرض رقم ٣٣ المحور الخدمى الصناعي في 6 أكتوبر

كما قررت هيئة المجتمعات العمرانية طرح قطعة أرض بـ المحور الخدمى الصناعى- امتداد المنطقة الصناعية السادسة، وأوضحت الوزارة أن الطرح مخصص لنشاط خدمي صناعي على أن تكون المساحة ٧٤٧.٩٥ متر

وتتضمن الشروط ألًا تزيد نسبة البناء عن 65 بالمائة من إجمالي الأرض، وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية أن الارتفاع المسموح به لا يتجاوز أرضي و3 أدوار بما لا يتجاوز 15 مترا، وحددت هيئة المجتمعات العمرانية سعر بيع المتر والذي يقدر 3975 جنيه.

طرح قطع أراضي للاستثمار في 6 أكتوبر.. تعرف على الأسعار والمساحة 1
طرح اراضى للاستثمار

قطعة أرض رقم ٥٣ بالمنطقة الصناعية في 6 أكتوبر

كما قررت هيئة المجتمعات العمرانية طرح قطعة أرض رقم ٥٣ بالمنطقة الصناعية الثانية، والتي تقدر مساحتها  ٢٢٤٠ متر مربع على أن يتم تخصيصها بنشاط صناعي غذائي.

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية عددًا من الشروط يجب توافرها منها ألًا تزيد نسبة البناء عن 65% من إجمالي مساحة الأرض، أوضحت أن المسوح به أرضي و3 أدوار بما لا يتجاوز 15 مترا.

وأوضحت هيئة المجتمعات العمرانية أن المدة المسموح بها لتنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، على أن يصل سعر المتر إلى 1550 جنيه.

قطعة أرض رقم 12 بمركز خدمات الحي الثالث والرابع

وقررت هيئة المجتمعات العمرانية طرح قطعة أرض رقم 12 بمركز خدمات الحي الثالث والرابع على مساحة ٢٥٠٠٠متر مربع، وأوضحت الهيئة أن الأرض مخصصة للنشاط التعليمي.

وحددت هيئة المجتمعات العمرانية عددًا من الشروط التي يجب توافرها في الأرض المطروحة من بينها أن تكون النسبة البنائية لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة الأرض، على أن يكون الارتفاع أرضي و3 أدوار، ودعت إلى ضرورة الالتزام بقواعد وشروط الدفاع المدني، على أن يصل سعر  متر الأرض 8360 جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.