ضمن منافسات الجولة ال11.. تعرف على موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم في الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة الحادية عشر وبعد الفوز على فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال افريقيا يرجع الفريق الأحمر لمواصله الدوري المصري، حيث يتقابل مع نظيره مصر للمقاصة والذي يحتل المركز ال15 على ترتيب الدوري المصري، بينما تحتل القلعة الحمراء المركز الأول بجدارة بدون هزيمة حتى الآن وبرصيد 24 نقطة بواقع 8 مباريات ومبارتين مؤجلتين للأدوار القادمة .

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري حتى الجولة العاشرة، حيث يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف وياتي في مركز الوصيف نادي المقاولون العرب برصيد 22 نقطة وبدون مباريات مؤجلة، والمركز الثالث من نصيب نادي الإتحاد السكندري برصيد 20 نقطة، ويأتي باقي الترتيب كالآتي .

ترتيب الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم في الدوري المصري

يصطدم الأهلي اليوم  الأربعاء الأول من يناير في العام الجديد 2020 مع مصر للمقاصة في الجولة ال11 على ستاد السلام “ستاد الأهلي حالياً” في تمام الساعة السابعة والنصف، وتنقل كل من “أون سبورت إتش دي” و”تايم سبورت” اللقاء عبر فضائيتها، وبوجود ستوديو تحليلي قبل المباراة .

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم أمام مصر للمقاصة

يدخل الأهلي اليوم مباراته بدون بعض لاعبيه المصابين، منهم سعد سمير الذي أُصيب في مباراة دوري ابطال افريقيا بقطع في وتر أكيلس، وأيضاً مروان محسن ومحمد محمود ورمضان صبحي، وحمدي فتحي، بينما لن يشارك اللاعب المتميز أيمن أشرف بسبب الإيقاف، وتأتي تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم كالآتي .

 محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه علي معلول ومحمود متولى ورامي ربيعة وأحمد فتحي، على أن يقوم فايلر بدفع  الثنائي عمرو السولية واليو ديانج في وسط الملعب، أما خط الهجوم فسيشمل ثلاثة لاعبين هم وليد سليمان ومجدي قفشة وحسين الشحات، وفي قلب الهجوم يأتي وليد أزارو .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.