ضمن منافسات الجولة العاشرة.. تعرف على موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء المُوافق 24 من شهر ديسمبر الجاري حيث يحل الزمالك ضيفاً على الإنتاج الحربي في ستاد الأهلي (ستاد السلام سابقا ) وذلك ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الزمالك للفوز في مباراته اليوم لإيقاف نزيف النقاط الذي حدث له في الجولات السابقة .

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مساء اليوم الثلاثاء في تمام السابعة ونصف بتوقيت القاهرة على ستاد السلام الدولي وسيتم بث المباراة على كلاً من قنوات “أون سبورت” و”تايم سبورت” .

الجدير بالذكر أن الزمالك يشغل المركز الرابع لترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بعد خسارة وتعادل في الجولتين السابقتين حيث تعادل مع سموحه وخسر من طلائع الجيش بنتيجة 3-2، الأمر الذي جعل الفريق يفقد 5 نقاط كانت ستضعه في المركز الثاني، حيث يمتلك الفريق الأبيض 14 من النقاط بإجمالي 8 مباريات وبمبارتين مؤجلتين، وبينما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز السادس بنفس عدد نقاط الزمالك .

ترتيب الدروي المصري الممتاز حتى الجولة العاشرة

يأتي في المركز الأول فريق النادي الأهلي برصيد نقاط 24 نقطة بسلسلة متواصلة من الإنتصارات دون هزيمة، ثم يأتي بعد ذلك نادي المقاولون العرب برصيد نقاط 22 وبإجمالي عدد 10 مباريات، بينما يأتي في المركز الثالث نادي الإتحادي السكندري، يليه الزمالك والسموحة ثم يشغل باقي المركز مايلي .

ترتيب الدوري المصري

ومباراة الزمالك اليوم ستحدد ما إذا سيظل في مركزه أم سيهبط الى المركز الخامس وصعود الإنتاج الحربي الى المركز الرابع بدلاً منه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.