ضرورة تعليق القطاع الخاص بعد تعليق العمل في السعودية 

طالب العديد من موظفي القطاع الخاص بأن يشملهم قرار تعليق العمل في السعودية مؤكدين أن مثل هذا القرار ينسجم مع توجهات الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا الجديد لأن موظفوا القطاع الخاص يخالطون غيرهم من مواطني الدولة.

تعليق العمل في السعودية

وكانت الحكومة السعودية قررت تعليق العمل في السعودية لمدة 16 يوما مع استمرار العمل في الجهات الأمنية والصحية فيما يطالب العديد من المواطنين أن يتم تعليق العمل في القطاع الخاص أسوة بما تم في القطاع الحكومي.

ضرورة تعليق القطاع الخاص

وتحت وسم ضرورة تعليق القطاع الخاص قدم السعوديون مبررات مطالبهم هذه مؤكدين أن القطاع الخاص يستوعب عدد اكبر مما يستعوبه القطاع الحكومي.

يقول عبدالله البرقاوي نائب رئيس تحرير صحيفة سبق السعودية : بما أنه تقرر تعليق الحضور لمقرات الجهات الحكومية. يفترض ان تقلل شركات القطاع الخاص أعداد الموظفين وتفعّل اليه العمل عن بعد حرصاً على سلامة موظفيها وعملائها.

تعليق القطاع الخاص مطلب إنساني

وقال مغرد آخر : سلامتة موظفي القطاع الخاص وحمايتهم. مطلب انساني ملح وعاجل هم عصب الحياة .. الانسان اولا واخيرا قبل الكسب المادي. ما فائدة المال مقابل خسارة روح وكيان. لا قطاع خاص بدون سلامة موظفيه.

تفعيل برنامج العمل عن بعد

وقررت وزارة الموارد البشرية تعليق العمل في جميع مصالح الحكومية المملكة باستثاء القطاع الخاص مع احتساب هذه الفترة إجازة بأجر دون المساس برصيد الإجازات الخاص بالموظف وذلك ضمن اجراءات مكافحة فيروس كورونا الجديد.

اقرأ كذلك 


فيديو.. توفيق الربيعة يخاطب الضمير الحي بعد تعليق العمل في السعودية

بعد تعليق الدوام مطالبات بـ تعليق العمل في محلات الحلاقة الرجالية

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو طارق يقول

    ي عزيزي موظفي القطاع الخاص
    احنا ضد الفايروسات ولوباء
    الله فوق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.