ضبط تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات بالتزامن مع انطلاقها رسميا “Zamalek tv”


أصبحت جماهير نادي الزمالك العريق على بعد ساعات قليلة من تحقيق الحلم المنتظر منذ سنوات، ويبحث الزملكاوية في أرجاء مصر والوطن العربي على تردد قناة الزمالك الجديد “Zamalek tv”، حيث يتم مساء الأربعاء الموافق 22 يناير إطلاق أول قناة تلفيزيونية تحمل شعار الفارس الأبيض الذي يمر على تأسيسه حوالي 120 سنة، منذ أن تم إنشاء النادي رسميا في عام 1911، وسيكون هذا التاريخ هو اسم البرنامج الافتتاحي للقناة الذي تم الإعلان عن أنه سيحمل العديد من المفاجآت لعشاق القلعة البيضاء من كل مكان، على أن يتبع الافتتاح بدء البث الرسمي وتتابع عرض البرامج التي تم الإعلان عن خريطتها، بعد أن استمر البث التجريبي لفترة طويلة.

وننشر لجماهير ومحبي كرة القدم وأبناء ميت عقبة بصفة خاصة تردد قناة الزمالك على النايل سات، لاستقبالها على التليفيزيون الخاص بك ومشاهدة البرامج والمباريات بعد الانطلاق الرسمي، وطريقة استقبال قناة الزمالك tv، التي تتواجد بالفعل على القمر الصناعي ولكن يتم عرض الإعلان الترويجي لها فقط منذ ظهورها على الشاشات، حيث كانت إدارتها تعمل على الانتهاء من كافة الأمور التنظيمية، وتحديد فرق العمل والبرامج ومقدميها، ومواعيد العرض وغيرها.

تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات Zamalek tv

وتتواجد قناة الزمالك الجديدة حاليا على القمر الصناعي نايل سات فقط ولم تعلن إدارة النادي الأبيض ما إن كان سيتاح بثها عبر أي قمر صناعي آخر خلال الفترة المقبلة لإتاحة مشاهدتها من قبل محبي الفريق في أنحاء أخرى.

كما أن قناة الزمالك تبث بتقنية “sd” وهي التقنية الخاصة بأجهزة الاستقبال متوسطة الدقة، ولم يتم الكشف عما إذا كانت هناك خطة للبث بتقنية “HD”.

ويمكن استقبال تردد قناة الزمالك اليوم بالتزامن مع انطلاق البث الرسمي لها عبر التردد بالبيانات التالية:

اسم القناة قناة الزمالك Zamalek tv
التردد 11449
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر الصناعي نايل سات

ذات صلة:

خريطة برامج قناة الزمالك Zmamlek Tv وتردد استقبالها على النايل سات

كيفية استخراج بطاقة المشجع “Fan ID” عبر موقع تذكرتي “Tazkarti.Com” بالصور

استقبال تردد قناة الزمالك على النايل سات

ويمكن للمشاهدين ضبط تردد استقبال قناة الزمالك الرياضية لمتابعتها من أي مكان في الوطن العربي يغطيه نطاق القمر الصناعي نايل سات، باستخدام التردد الذي ذكرناه سابقا مع اتباع الخطوات التالية.

  • اضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم “الريموت كونترول”.
  • اختر قائمة النواقل أو الترددات.
  • تخير من القائمة التي ستظهر أمامك إضافة تردد جديد.
  • املأ الخانات الفارغة أمامك بالتردد ومعامل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ والاستقطاب.
  • بعد كتابة البيانات السابقة اضغط على زر البحث في جهاز الحكم أو الخانة التي تظهر أمامك على الشاشة.
  • قد تظهر لك رسالة بأن التردد موجود مسبقا اضغط على بحث فقط بالانتقال إليه لتنزيل القناة.

أسهل طريقة لاستقبال تردد قناة الزمالك الجديد

ولا يحتاج الكثير من المستخدمين إلى اتباع أي من الخطوات السابقة في تنزيل تردد قناة الزمالك، لأنه تم استبدالها بالفعل بقناة كانت موجودة سابقا.

وكانت إدارة القناة أعلنت أنه يمكن إيجادها بالبحث في قائمة القنوات على واحدة تسمى “DMC kids”، وهي إحدى الفضائيات التابعة لشبكة “DMC” المنوعة، ويمكنك تغيير اسمها إلى “Zamalek tv”.

ويرجع السبب في ذلك إلى أن الفضائية الخاصة بالنادي الملكي ينطلق بثها من استوديوهات “DMC”، وهو تعاون واتفاق مع مجموعة إعلام المصريين بحسب ما أعلنه رئيس النادي، مرتضى منصور.

برومو قناة الزمالك

ويعرض باستمرار على بث القناة التجريبي قبل بدء البرامج برومو أعد خصيصا تمهيدا للافتتاح الكبير ويضم كوكبة من رموز النادي.

ويضم الإعلان عدد من مقدمي البرامج على قناة الزمالك tv على رأسهم خالد الغندور، وأحمد جمال، وكريم حسن شحاتة، وأيضا المحللين من اللاعبين القدامى وبينهم عبدالحليم علي، وطارق يحيى، وعبدالواحد السيد.

ويظهر في الإعلان كذلك رئيس النادي مرتضى منصور الذي سيقدم برنامج سهرة مع المستشار أربعة أيام أسبوعيا، وستكون حلقاته مسجلة.

وهناك إعلان خاص باللاعبين يظهر فيه نجوم الفريق في الفترة الحالية وعلى رأسهم كباتن الفريق وهم محمود عبدالرازق شيكابالا، وحازم إمام، ومحمد عبدالشافي، وكذلك نجوم خط الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، وآخرين مثل مصطفى فتحي وإمام عاشور ومحمود علاء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.