صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine’s day

عيد الحب أو Valentine’s day – الفلانتين هو احتفال عالمي بيوم خُصص للاحتفال بالحب والعاطفة والعشق، لذا فهو يُسمي بيوم العشاق أيضا، ويوافق الرابع عشر من فبراير| شباط من كل عام، وفي مصر يُحتفل به أيضا في يوم 4 نوفمبر، ولكن أيضا يتم الاحتفال به في مصر في موعده المعترف به عالميا وهو يوم 14 فبراير، والاحتفال به ليس وليد عام أو عامين وما شابه، ولكنه يلقى رواجا واسعا في البلاد منذ أعوام عديدة، حتى أن يوم عيد الحب عام 2006، قد سجل الإقبال على شراء الزهور نسبة 10% من إجمالي ما يتم بيعه من الورود على مدار العام كاملا بقيمة 6 ملايين جنيه في يوم 14 فبراير فقط.

كيفية الاحتفال بعيد الحب.. ولماذ سُمي بـValentine’s day – الفلانتين؟

وبالنسبة لكيفية الاحتفال بعيد الحب أو Valentine’s day – الفلانتين، فإن ذلك يكون من خلال شراء الهدايا والورود باللون الأحمر وتبادل ذلك بين العشاق، ويحرص العشاق في هذا اليوم على الالتقاء عادةً والخروج للاحتفال بيوم الحب معا، ويقوم العشاق بشراء الهدايا الخاصة لبعضهم للاحتفال بـ”الفلانتين”، وسُمي عيد الحب باسم “Valentine’s Day الفلانتين” لارتباطه بيوم القديس فالنتين الذي عاش في بداية العصور الوسطى، وهو في الأصل احتفال مسيحي يحتفل به كثير من الناس في العالم، وأصبح يوم 14 فبراير من كل عام مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي.

أجمل صور التهنئة بمناسبة عيد الحب

ودائما ما يبحث العشاق خلال يوم عيد الحب، عن الصور والرسائل التي تعبر عن عشقهم وحبهم، ويتم تبادلها بشكل كبير في هذا اليوم، وإليك أجمل صور التهنئة بمناسبة عيد الحب أو ـValentine’s day.

صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 1 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 2 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 3 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 4 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 5 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 6 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 7 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 8 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 9 صور وكوميس عيد الحب.. أجمل صور التهنئة بمناسبة الـValentine's day 10


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.