صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب

صور ورسائل رمضان كريم، من الموضوعات التي كثر البحث عنها على شبكة الإنترنت، خلال الساعات الماضية، بعد أن استطلعت دار الإفتاء المصرية، رؤية هلال شهر رمضان الكريم، وأكدت أن يوم غدٍ الجمعة الموافق 24 أبريل 2020، هو أول أيام الشهر الفضيل.

وفي شهر رمضان من كل عام، يتقرب الناس إلى الله، لطلب الرحمة والغفران، ويكثرون فيه من العبادات والنوافل والصدقات، كما ينسون فيه الخلافات والخصومات، فهو فرصة يُسلسل الله فيها الشياطين ويفتح فيها أبواب الجنة ويغلق أبواب الجحيم.

صور ورسائل رمضان كريم

وفي هذه المناسبة يزداد البحث عن صور ورسائل رمضان كريم، خصوصًا في هذه الفترة التي يمر بها العالم، جراء أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، التي فرضت قيودًا على حركة الناس وقلل من صلة الأرحام، وبالتالي فإن رسائل وباقات التهنئة عبر الواتس أب، ووسائل التواصل المختلفة على الإنترنت، تُعد تعويضًا عن ذلك، وينشر موقع “اليوم الإخباري” بعضًا منها لقرائه على النحو التالي:

  • ساعات وينتهي شهر شعبان، ويبدأ بعده شهر رمضان، جهّز نفسك لفعل الخير وختم القرآن.
  • رمضان كريم.. لا تنسَ ذكر الله والصوم عن الحرام والإكثار من فعل الخير وقراءة القرآن.
  • عسى رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تبارك، وجنة الخلد داري ودارك، والنبي جاري وجارك.
  • اللهم بلغنا رمضان، وأعننا على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  • أبعث سلامي مع الطير، وأسبق الكل والغير، وأقول لك: “كل رمضان أنت بخير”.
  • مبارك علينا وعليكم الشهر، وجعلنا ممن استكمل الأجر، وممن يوفق لقيام ليلة القدر، ويسعد في يوم الحشر.
    بلغك الله الشهر، وشرف الأمة بالنصر، وأكرمك بليلة القجر، وأسعدك مدى الدهر.
  • كل عام أنتم بخير، مبارك عليكم الشهر، رمضان كريم، أعاده الله عليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة، وأعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات.
  • هلّ هلال شهر الخير، ومِن قلبي أدعي لك بكل الخير، وكل رمضان وأنت والأهل بألف خير.

صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 1 صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 2 صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 3 صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 4 صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 5 صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 6 صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 7 صور ورسائل رمضان كريم.. باقات تهنئة للأحباب والأصحاب 8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.