“صور وابعت العنوان”.. الحكومة تخصص رقم “واتس آب” للإبلاغ عن الدروس الخصوصية

أعلنت وزارة التنمية المحلية غلق 3 آلاف مركز وسنتر للدروس الخصوصية لمنع انتشار، فيروس”كورونا” داخل البلاد، ووضعت مصر عددًا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء ومن بينها تعليق الدراسة لمدة أسبوعين، واستخدام خدمة التعليم عن بعد، وعبر القنوات المتخصصة، وإلغاء امتحانات الترم الثاني لبعض المراحل التعليمية، فيما قررت شن حملات موسعة على مراكز الدروس الخصوصية و غلق سناتر التعليم، لمنع انتشار الوباء المستجد بين الطلاب والحفاظ على صحتهم.

المتحدث الرسمى باسم وزارة التنمية المحلية، خالد قاسم، أكد أن الحملات مستمرة خلال الفترة الأخيرة ولا نية لتوقفها حفاظًا على مصحة الطلاب لافتًا إلى أن محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وجه بتخصيص رقم على الواتس آب لتلقي الشكاوى وبلاغات المواطنين للإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية قائلًا: “لو عندك مركز دروس خصوصية صور وابعتلنا العنوان على واتس اب رقم 01150606783 وإحنا هنتحرك فورًا”.

"صور وابعت العنوان".. الحكومة تخصص رقم "واتس آب" للإبلاغ عن الدروس الخصوصية 1
الدروس الخصوصية في مصر

ولفت خالد قاسم أن وزارة التنمية المحلية تواصل تلقىيالعديد من البلاغات والإشارات على الرقم مايثبت استمرار الدروس الخصوصية وجرى التعامل معهم بالتعاون مع وزارة الداخلية.

غلق 3 آلاف مركز وسنتر للدروس الخصوصية

ووجهت قوات الأمن المصرية عدة حملات لغلق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية، على مستوى الجمهورية بعد قرار الدولة بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين، حيث قامت بتشميع أكثر من 3 آلاف مركز وسنتر للدروس الخصوصية بحسب تقرير صادر عن وزير التنمية المحلية لمنع تفشي وباء كورونا.

واتخذت مصر عددًا من التدابير الهامة خلال الفترة الحالية لمنع انتشار “كورونا” داخل البلاد، وقررت تليق حركة الطيران ، ومن التجمعات والمؤتمرات الجماهيرية وتعليق الدراسة، ووقف المباريات الرياضية وتخفيض عدد العمالة فى الدولة لمدة 15 يومًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.