صور نادرة للراحلة نادية لطفي مع نجلها الوحيد أحمد

رحلت الفنانة نادية لطفي صباح اليوم عن عمر يناهز ثلاثة وثمانون عاماً، وهي واحدة من أبناء محافظة الشرقية وحاصلة على دبلوم من المدرسة الألمانية عام 1955 وكان أول من اكتشفها وقدمها للسينما المخرج رمسيس نجيب وهو أيضاً أول من أسماها بالاسم الفني نادية لطفي، شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من بينهم: (حب إلى الأبد- جريمة في الحي الهادئ- الناصر صلاح الدين- كيف تسرق مليونير- حب ومرح ودموع- الباحثة عن حب- ناس ولاد ناس- بمبة كشر- لا تطفئ الشمس- صراع الجبابرة) وغيرهم.

صور نجل الفنانة نادية لطفي

يذكر أن تزوجت الفنانة نادية لطفي ثلاث مرات في حياتها، وكان زواجها الأول وهي بعمر العشرين حيث تزوجت من “عادل البشاري” ضابط بحري وأنجبت منه نجلها الوحيد “أحمد عادل البشاري” الذي حصل على بكالوريوس من كلية التجارة ويعمل حالياً بالمصارف.

صور نادرة للراحلة نادية لطفي مع نجلها الوحيد أحمد 1

صور نادرة للراحلة نادية لطفي مع نجلها الوحيد أحمد 2

تزوجت نادية لطفي المرة الثانية من المهندس “إبراهيم صادق” ويعتبر زواجها هذا من المهندس هو أطول زيجاتها، ثم تزوجت أخيراً من شخص يدعى “محمد صبري”.

صور نادرة للراحلة نادية لطفي مع نجلها الوحيد أحمد 3

صور نادرة للراحلة نادية لطفي مع نجلها الوحيد أحمد 4

التقط عدد من المصورين صور نادرة تجمع الفنانة بنجلها وهو بمرحلة الطفولة وأخرى وهو في شبابه وكان أحدث ظهور له في يوم ميلاد والدته والاحتفال بعيدها الـ80 في عام 2017، ورحلت الفنانة اليوم بعد صراعها مع المرض الذي ألزمها الفراش والمكوث في المستشفيات تحت الرعاية الطبية وبغرفة العناية المركزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.