شبيهة نادية لطفي تبهر رواد مواقع السوشيال ميديا بجمالها واقتراب الشبه من جدتها

نشرت بعض الصور على  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحفيده الفنانة نادية لطفي الفنانة الشهيرة، وأكد رواد مواقع السويشيال ميديا أن صورة الحفيدة ظهرت بصورة طبق الأصل من جدتها الفنانة نادية لطفي، وخاصة الملامح ولون العينين والشعر، ونفس جمالها الهادئ الذي أثارت به جمهورها على مر الأجيال الماضية.

شبيهة نادية لطفي تبهر رواد مواقع السوشيال ميديا بجمالها واقتراب الشبه من جدتها 1

بينما أكدت بعض المواقع الفنية بأن الصورة المنشورة ليست لحفيدة الفنانة نادية لطفى، وإنما هي شبيهة لها، وحفيدة الفنانة هى سلمى البشارى، والتى ظهرت فى أكثر من مناسبة وشكلها مختلف تماماً، مؤكدة بأن تلك الصورة المتداولة بالأعلى ليست لحفيدة الفنانة نادية لطفى.
شبيهة نادية لطفي تبهر رواد مواقع السوشيال ميديا بجمالها واقتراب الشبه من جدتها 2

نبذة عن الفنانة نادية لطقي

الاسم الحقيقي للفنانة نادية لطفي هو بولا محمد مصطفى شفيق أما اسم نادية لطفي فهو الاسم الفني الذي عرفت به، وهي من أم بولندية وأب مصري، وقد ولدت بمحافظة القاهرة في حي عابدين، وحصلت على شهادة الدبلوم من إحدى المدارس الألمانية بمصر في عام 1955.
أكتشف المخرج رمسيس نجيب الفنانة نادية لطفي ورشحها للعمل السينمائي في عدة أعمال هامة، وهو من اختار لها الاسم الفني نادية لطفي اقتباسا من فيلم لا أنام والذي جسدته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وهو قصة من أحد روائع أعمال الكاتب إحسان عبد القدوس.
تألقت الفنانة نادية لطفي في العديد من الأعمال السينمائية أمام نخبة مميزة من الفنانين والفنانات العظماء أصحاب التاريخ الطويل والأعمال المميزة مثل الفنانة سعاد حسني حيث قدما معا عدة أعمال يأتي على رأسها فيلم السبع بنات، أما عن الأعمال التليفزيونية فقدمت عملا واحدا فقط وهو ناس ولاد ناس، بينما سجلت أيضا في عالم المسرح عملا واحدا وهو بمبة كشر.

تزوجت الفنانة نادية لطفي ثلاث مرات في حياتها، وانجبت ابنها أحمد من الضابط عادل البشاري، والزيجة الثانية كانت من المهندس إبراهيم صادق شقيق في السبعينيات، والثالثة من محمد صبري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.