صورة مسربة لجهاز سامسونج غلاكسي أس 11, Samsung Galaxy S11

وضحت صورة مسربة لهاتف Samsung Galaxy S11 شكله وفرق الحجوم بين نسخه , يتميز هاتف سامسونج أس 11 أنه جاء من السلسلة الأكثر شهرة لسامسونج بجانب سلسلة الـ نوت , Note ,فالكثير من مستخدمين سامسونج يتمنون حمل جهاز من السلسلة الشهيرة (S) ويتابعون أجدد أجهزة هذه السلسلة , من المعتاد وجود إختلاف في أحجام النسخ لكل صنف من أصناف سلسلة (S) فقد جاءت الصورة توضح حجم النسخ الثلاث وهم : (جالاكسي إس11) Galaxy S11، و(جالاكسي إس11إي) Galaxy S11e، و(جالاكسي إس11 بلس) Galaxy S11 Plus.

الصورة المسربة والتي تبين الفروقات في الحجم بين نسخ Samsung S11 :-

Galaxy S11
Samsung Galaxy S11

توضيح للصورة المسربة للهاتف :-

توضح الصورة أن هناك إختلاف في الحجم للنسخة الأساسية لـ Samsung Galaxy S11 حيث أنه جاء متوسط الحجم كطبيعة النسخة الأساسية للصنف , بينما نسخة سامسونج غلاكسي S11e هو النسخة الأصغر من هذا الصنف , أيضا نسخة الـ Plus هو النسخة الأكبر من هذا الصنف . كما يشار إلى أن أحجام نسخ صنف Samsung Galaxy S11 سيكون أكبر من نسخ صنف Samsung Galaxy S10 , وذلك لأن سامسونج تعتزم إستخدام بطاريات أكبر في الصنف الجديد , كما تعتزم إستخدام شاشات تدعم معدل تحديث بقدرة 120 هيرتز .

حجم الشاشة للثلاث نسخ لصنف Samsung Galaxy S11 :-

جاءت شاشة النسخة الأساسية Samsung Galaxy S11 بحجم 6.7 بوصة , بينما النسخة سامسونج بلس 11e بحجم 6.2 بوصة وهي الأصغر , أيضا نسخة سامسونج بلس 11 Plus بحجم 6.9 بوصة وهي الأكبر .

موعد الإعلان الرسمي عن الجيل الجديد لسلسلة Samsung S :-

وفقا للتقارير فإن شركة سامسونج تنوي الإعلان عن هذا الصنف الجديد في الأسبوع الثالث من شهر فبراير عام 2020 . وتحديدا في مدينة برشلونة الإسبانية , كما ستعقد مؤتمرا لها بتاريخ 11 فبراير عام 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية .

قد يعجبك ايضا
11 تعليقات
  1. VictorNub يقول

    ممتاز

  2. RichardHeila يقول

    فئة اس عظيمة جداً

  3. Frankfar يقول

    ئشطة عالحلاوة

  4. Frankfar يقول

    جهاز أنيق ومواصفات ممتازة

  5. ZacharyDieme يقول

    سليم جداً

  6. RonaldEpida يقول

    مرحبا

  7. سمير يقول

    Nice

  8. Craiggon يقول

    غلاكسي دائما م تبدع

  9. MichaelAnype يقول

    لم ينزل الجهاز بالمسمى الحالي

  10. ThomasNiz يقول

    اس 20 نزل بدالو

  11. مفيد يقول

    خبيثة غلاكسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.