صوت تفجير في شمال الرياض والدفاع الجوي يعترض صاروخا في جازان

سمع دوي صوت تفجير في شمال الرياض قبل قليل فيما أعلنت قناة العربية في نبأ عاجل أن الدفاعات الجوية السعودية اسقطت صاروخين فوق العاصمة الرياض أطلقا من الأراضي اليمنية باتجاه الأعيان المدنية.

اعتراض صاروخ في جازان

وفي جازان نجح الدفاع الجوي السعودي في اعتراض صاروخ حوثي أطلق من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة جازان.

شكرا الدفاع الجوي يتصدر الترند السعودي

وعلى الفور تصدر وسم شكرا الدفاع الجوي الترند السعودي واحتشد بالتغريدات التي تشيد بأداء الدفاع الجوي السعودي في التصدي لصواريخ الحوثي.
وقال الإعلامي السعودي عبدالله بن زنان في الوسم : قالها أبطال الدفاع الجوي بكل قوة وجرأة وثبات وشجاعة وستبقى راية التوحيد خفاقة رغماً عنكم وسيبقى قادة هذا الوطن وأبناؤه يدٌ واحدة مهما حاولتم .. وستبقى أرض هذا الوطن مقبرة لكل معتدٍ أثيم .
بدوره قال الإعلامي عبدالله البندر: أبطال تواجه فيروس كورونا المستجد، وأبطال تواجه إرهاب إيران وميليشياتها ويبقى أبناء المملكة دائماً في الموعد وهذه البلاد محفوظة من رب العباد.

اسقاط طائرة حوثية في خميس مشيط

وبالأمس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي، أن قوات التحالف تمكنت صباح يوم الجمعة، من اعتراض وتدمير طائرات بدون طيار  أطلقها الحوثيون باتجاه الأعيان المدنية بمدينة (أبها) ومدينة (خميس مشيط).

استهداف الأعيان المدنية

وعلى مدى أكثر من عامين يحاول الحوثيين استهداف الأحياء السكنية والمدينة في المدن السعودية الحدودية خاصة في مناطق جازان ونجران ولكن في بعض الحالات يحاولون الوصول إلى العاصمة الرياض حيث سبق وان استهدفوا الرياض بصواريخهم كما سبق لهم ان استهدفوا المدينة المنورة بأحد المقذوفات .

وتقود السعودية التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن فيما يواصل الحوثيين استهداف السعودية عبر صواريخ يقال إنها وصلت إليهم من إيران.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.