“صوت الآن” بطاقة تصويت ببجي موبايل في بطولة كأس العالم 2019 اربح جوائز “PUBG MOBILE”

بطولة كأس العالم ببجي موبايل 2019 خلال موسم الرياض أصبحت حديث الساعة لعشاق ببجي حول العالم، حيث يشارك 32 فرق من كافة دول العالم منهم 16 فريق من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و 16 فريق من باقي دول العالم، وتستمر معارك بيجي ثلاثة أيام طاحنة، وهناك جوائز مالية تصل إلى مليون ريال، بالإضافة إلى حصول بطل ببجي على الخوذة الذهبية للعبة PUBG MOBILE تأتي بطولة ببجي بالتزامن مع تحديث ببجي الجديد الذي طالما تشوق إليه محترفي ببجي من مختلف البلدان.

كما أعلنت الصفحة الرسمية للعبة ببجي موبايل على ربح جوائز دائمة وادوات تظل معك طوال اللعبة وذلك وامكانية حصول اللاعب على بطاقة تصويت ببجي للتصويت للفريق في بطولة كأس العالم ببجي موبايل 2019 بموسك الرياض.

بطاقة تصويت تحدي ببجي

يمكن الآن للاعبين تسجيل الدخول مع بداية 5 / 12 وحتى 11 / 12 وإنهاء المهام اليومية، ليتمكن اللاعب من الحصول على بطاقة التصويت ليقوم بالتصويت لفريقه المفضل.

كما أعلنت شركة ببجي عن مشروع “Ban Pan” جديد في PUBG MOBILE ويتم اطلاقه قريباً، وتهدف هذه الإضافة الجديدة إلى إخراج الغشاشين من لعبة ببجي ومنع استخدام اللاعبين لطرق الاحتيال أثناء اللعب، وتأتي هذه الخطوات بعد أن حققت ببجي شهرة على نطاق واسع حيث أعلنت شركة ببجي عن الوصول الى 600 مليون مستخدم، وهذا بدوره يعطي دافع للمطورين لإتحاف متابعي ببجي موبايل حول العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.