صلاح يهدف لانجاز جديد في مباراة اليوم

يأمل نجم منتخب مصر “محمد صلاح” في تحقيق انجاز جديد اليوم خلال لقاء ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب “أنفليد”، وتأتي المباراة ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث يسعى الفرعون المصري إلى تسجيل هدفه ال50 على أرض “أنفليد” أمام توتنهام في مباراة اليوم، ويذكر أن محمد صلاح كان قد سجل خلال ال57 مباراة التي خاضها ضمن صفوف ليفربول نحو 49 هدف، هذا منذ عام 2017 والانتقالات الصيفية.

ويهدف اللاعب المصري خلال مباراته ال58 التي سيحضرها اليوم إلى تسجيل هدفه ال50، وبالتالي يُسجل كأول لاعب تمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف في عدد قليل من المباريات، ويذكر أن روجر هانت قد سجل في 55 مباراة خاضها 50 هدف.

هذا وقد وصل توتنهام إلى المركز العاشر خلال فعاليات الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك خلال التعادل الذي حققه أمام واتفورد متذيل والخسارة أمام برايتون، وكانت هذه نتيجة آخر مباراتين خاضها الفريق، كما يتقدم ليفربول عنه بفارق 13 نقطة، كما خسر توتنهام أمام ليفربول خلال نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بفارق هدفين مقابل لاشئ.

هذا وجاء تشكيل ليفربول لمباراة اليوم كالتالي، حراسة المرمى من نصيب أليسون، وأرنولد وفان دايك وماتيب وروبرتسون في الدفاع، وفينالدوم وفابينيو وهندرسون في الوسط، وفيرمينيو وصلاح وساديو ماني في الهجوم.

أما بالنسبة لتشكيل توتنهام في مباراة اليوم، فكانت حراسة المرمى من نصيب باولو جازانيجا وسانشيز وأورييه ودافيز وفيرتونخين في الدفاع، وندومبيلي وسيسوكو وديلي آلي ولاميلا في الوسط، وأخرين هاري كين وسون في الهجوم.

هذا وقد تمكن صلاح من تسجيل 3 أهداف خلال دوري أبطال أوروبا، بينما سجل  في النسخة الحالية من الدوري الانجليزي الممتاز 4 أهداف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.