صلاحية الاقامة عبر أبشر 1441 هـ من خلال رقم الاقامة أو الهوية


نستعرض لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كل ما هو جديد صلاحية الاقامة في السعودية، حيث تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين الوافدين والمغتربين حول الاستعلام عن صلاحية الاقامة من خلال رقم الاقامة في السعودية، حيث يمكنك عزيزي الزائر أن تقوم بالاستعلام عن كيفية تجديد هوية المقيم في السعودية من خلال بوابة ابشر .

هذا وتعمل وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات السعودية على القيام بتحديث موقع أبشر من أجل الاستعلام عن الاقامة من خلال الهوية الوطنية أو رقم الاقامة و ويعمل الموقع على تقديم الخدمات الإلكترونية بصورة مستمرة من أجل خدمة المواطنين في المملكة العربية السعودية.

صلاحية الاقامة عبر أبشر 1441 هـ

تتميز الاقامة في دولة المملكة العربية على انها من أبرز الخدمات الإلكترونية التي يتم البحث عنها بصورة دورية من قبل المواطنين في المملكة، و هي خدمه يبحث عنها الكثيرون من الوافدين لمعرفة تاريخ انتهاء الإقامة وتعتبر هي خدمة من خلال أبشر مع الخدمات الإلكترونية الأخري مثل استعلام عن اقامة وافد برقم الإقامة والمخالفات المرورية والعديد من الخدمات الأخرى المتنوعة.

كيفية فحص صلاحية الاقامة من خلال أبشر

يبحث الكثير من الوافدين عن كيفية الاستفسار صلاحية الاقامة من خلال رقم الاقامة، حيث قامت وزارة الداخلية بالتعاون مع المديرية العامة للجوازات بتحديث الموقع من اجل تسهيل على الوافدين والمقيمين إمكانية التعرف على صلاحية الاقامة، وهي كالتالي :-

  1.  يجب عليك عزيزي الوافد الدخول على رابط موقع ابشر وزارة الداخلية الإلكتروني موقع وزارة الداخلية السعودي
  2. أدخال رقم الإقامة الخاص بك،ثم أدخال الرمز المرئي.
  3. الضغط علي أيقونة عرض.
  4. سوف تظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة في الاقامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.