صلاحية الإقامة للوافدين عبر أبشر 2019 وزارة الداخلية السعودية

صلاحية الإقامة للوافدين من خلال أبشر في دولة المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثير من المواطنين المغتربين والمقيمين في دولة المملكة لمعرفة تاريخ الإقامة، وذلك من خلال بوابة أبشر، وسوف من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بصلاحية الإقامة للوافدين، حيث أكدت وزارة الداخلية في السعودية على ضرورة تجديد والإطلاع على كافة تفاصيل الإقامة لكافة الوافدين في السعودية من أجل عدم تعريض أنفسهم القانونية، وقد نوهت الوزارة على ضرورة القانون والضوابط.

طريقة الإستعلام عن ضوابط صلاحية الإقامة

  1. كل ما عليك هو زيارة البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية من أجل الإستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال الرابط التالي هـــنـــا
  2. القيام بتسجيل الدخول بإستخدام البيانات وقد نوهت الوزارة علة ضرورة صحة البيانات من أجل الدخول والولوج إلى بوابة أبشر الأعمال المخصصة.
  3. تسجيل بياناتك الشخصية وإقامتك وكذلك الرمز المطلوب.
  4. النقر على عرض من أجل الإطلاع على حالتك.

وزارة الداخلية تعلن للمواطنين ضرورة تجديد الإقامة

نوهت وزارة الداخلية في دولة المملكة العربية السعودية على أنه من الضروري أن يقوم المغترب أو المقيم في السعودية بتجديد إقامته من أجل أن لا يعرض نفسه للمساءلة القانونية، حيث يتم فرض غرامة مالية تقدر 500 ريال سعودي في المرة الأولى ومن ثم 1000 ريال سعودي في المرة الثالثة، وفي المرة الثالثة يتم الترحيل بشكل مباشر من دولة المملكة لعدم صلاحية الإقامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.