صفية العمري: لم أتزوج بعد طلاقي من جلال عيسى مرة أخرى لهذا السبب

فتحت الفنانة صفية العمري قلبها، في برنامج ( شيخ الحارة والجريئة)، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أمس، وحكت عن حياتها الشخصية، وأكثر من ذلك. وقالت صفية العمري إنها لم تتزوج بعد طلاق من جلال عيسى، الفنان المصري المعروف، لأنها فضّلت أن تركز مع أطفالها.

وأضافت صفية العمري: ” حبيت أن أتفرغ لتربية الأولاد، وألا أدخل عليهم رجل غريب”، وردت عليها المخرجة إيناس الدغيدي: ” يا صفية أنتِ كنتِ مشهورة جدًا لدرجة أنه تم تسمية سيارة باسم عيون صفية، واتساءل ألم يقابلك أحد وعرض عليكِ الزواج؟ ” فردت عليها صفية العمري: ” لم أفكر على الاطلاق في ذلك.”.

وتابعت: ” أنا تركت بيتي مع جلال عيسى، وأخذت الأولاد إلى شقة مفروشة بسبب الخلافات بيننا.” مشيرة إلى أنها لم تحضر جنازة جلال عيسى لأنها لم تكن موجودة في مصر، وتابعت: ” العلاقات بعد الطلاق كانت طيبة جدًا، ورغم أنه حاول العودة للزواج مني مرة أخرى، لكني رفضت.”

صفية العمري: ضربت على وجهي من محمود عبد العزيز وأحمد زكي

وأصافت صفية العمري : ” تم ضربي على وجهي بصورة حقيقية، من محمود عبد العزيز، وأحمد زكي، ومحمود السعدني، ولم يكن الأمر تمثيل بل كان حقيقي، فأحمد زكي ضربني مرتين، وصلاح السعدني لطمني على وجهي في مسلسل ليالي الحلمية ووقعت وكسرت الفازة، ومحمود عبد العزيز ضربني في حب لا يرى الشمس.”.

صفية العمري تؤكد الضرب على وجهي كان حقيقي من محمود عبد العزيز ومحمود السعدني
صفية العمري تؤكد الضرب على وجهي كان حقيقي من محمود عبد العزيز ومحمود السعدني

وفي شأن آخر قالت صفية العمري أنها لم تحصل على دور منى جبر في مسلسل الأيام مع المخرج يحيى العلمين، وتابعت: ” عرفت أن الدور كان معروض على منى جبر، ولا أكذب لأني لم أحصل على الدور، وواضح أنه لم يحدث اتفاق معها، والأستاذ يحيى العلمي أدخلني على التصوير، وكنت لسه جديدة في المجال، وكانت فرصة وانتشار لي ورغبت في أن أعمل، ولم أكن أحضر أي شيء وقتها، والفنانة منى جبر لم تأخذ أي موقف مني بعد ذلك أبدًا.”.

صفية العمري: بعد دور نازك السلحدار طلب كثير لقائي من كبار البلد

وقالت صفية العمري إنها رفضت مقابلة الكثير من كبار البلد بعد دور نازك السلحدار. مشيرة إلى أنها بعد طلاقها من جلال عيسى، لم ترغب في أن تلتقي بأحد للصداقة أو لغير الصداقة، لأنها تمتلك مبدأ، وهو التساؤول عن النوايا من أي أحد يرغب في لقاءها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.