صرف رواتب شهر مايو.. “المالية” تزف بشرى للموظفين بمناسبة العيد

زفّت وزارة المالية بشرى للموظفين في الدولة بشأن صرف رواتب شهر مايو الجاري، إذ أعلنت تقديم عملية الصرف بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، لتبدأ من اليوم الإثنين 18 مايو بدلاً من السبت 23 مايو.

وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في بيان اليوم، إنه جرى تقسيم الوزارات والهيئات على 4 أيام، في الفترة من اليوم الإثنين 18 مايو وحتى يوم الخميس 21 مايو، مشيرًا إلى أن المستحقات ستتاح لجميع العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق مواعيد المنظومة الإلكترونية.

صرف رواتب شهر مايو

وطالب وزير المالية الجهات الإدارية على مستوى الجمهورية بإخطار جميع الموظفين والعاملين بها بموعد صرف رواتب شهر مايو الجاري، لتخفيف التكدس على الماكينات الإلكترونية، للحد من التجمعات وحماية المواطنين من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وأفاد “معيط”، بأنه مواعيد محددة للوزارة والهيئات، وفق عدد العاملين بكل وزارة وهيئة على مستوى الجمهورية، مع تقديم الصرف للعاملين في وزارتي الصحة والداخلية، تقديرًا لجهودهم فى مواجهة وباء “كوفيد -19″، مشيرًا إلى تقسيم صرف الرواتب على النحو التالي:

  • 17 وزارة وهيئة يوم 18 مايو.
  • 10 وزارات يوم 19 مايو.
  • 11 وزارة وهيئة يوم 20 مايو.
  • 9 وزارات وهيئات يوم 21 مايو.

الإجراءات الاحترازية

وشدد وزير المالية، في سياق حديثه عن مواعيد صرف رواتب شهر مايو الجاري، على جميع العاملين في الجهات الإدارية، ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي قررتها الدولة، خصوصًا وزارة الصحة بشأن عدم التكدس أمام ماكينات الصراف الآلي.

صرف رواتب شهر مايو.. "المالية" تزف بشرى للموظفين بمناسبة العيد 1

وأكد “معيط” أن جميع الوزارات والهيئات، ستتيح الرواتب، بدءًا من تاريخ بدء الصرف في كل منها، وبالتالي ليس هناك أي داعٍ للتزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي، حتى لا يصاب أحد بأي فيروسات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.