موعد صرف حساب المواطن الدفعة 30 لشهر مايو

كشف المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن عن بدء صرف الدفعة 26 شهر يناير ابتداء من اليوم الخميس 9 يناير 2020. جدير بالذكر ان يوم العاشر من يناير هو الموعد الرسمي لصرف الدفعة السادسة والعشرين ولكن يوم الجمعة وهو عطلة رسمية.

وذلك لجميع مستفيدي الدعم المخصص لشهر يناير واللذين قاموا بالتسجيل، والمكتملة طلباتهم في حساب المواطن. ويستمر تسجيل الدفعة 27 من حساب المواطن والتي من المقرر صرفها في شهر فبراير عبر بوابة حساب المواطن الرسمي.

حساب المواطن

اعلن برنامج حساب المواطن قبل قليل عن بدء ايداع المستحقات المالية للدفعة الجديدة من استحقاق يناير للمستفيدين. وذكر البرنامج عبر تغريدة له على حسابة الرسمي على تويتر ما يشير إلى بدء إيداع الدعم الخاص بشهر يناير لجميع المستفيدين المكتملة جميع طلباتهم في تسجيل حساب المواطن الدفعة 26. على ان يتم استمرار الإيداع حتى نهاية يوم الخميس بإذن الله.

صرف الدفعة السادسة والعشرين حساب المواطن

يتمكن جميع المستحقين لدعم حساب المواطن من تقديم اعتراض في حالة وجود نقصان او زيادة عبر موقع حساب المواطن الإلكتروني. ويشترط ان تكون المعلومات الواردة في حساب المواطن صحيحة وإلا سيتم استبعاد الشخص المتظلم من الدعم.

تسجيل حساب المواطن الدفعة 27

يستمر تسجيل الدفعة 27 حساب المواطن وذلك لمن يستوفون شروط البرنامج. والتي تتمثل في أن يكون المتقدم للتسجيل سعودي الجنسية، أن يكون مقيم في المملكة العربية السعودية، عدم التواجد في السجون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.