رابط البحث عن مبالغ صرف الدفعة 34 من برنامج حساب المواطن برقم هوية كل مستفيد

أعلن صباح اليوم برنامج حساب المواطن عن القيام بإيداع مبالغ حساب المواطن في يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر عام 2020  لدعم المستفيدين من برنامج حساب المواطن، ويتم الصرف لمن اكتملت طلباتهم للدفعة رقم 34 لشهر سبتمبر عام 2020، وقد أعلن حساب المواطن أن عدد المستفيدين من برنامج حساب المواطن وصل عددهم إلى 12.5 مليون مستفيد رئيسي من الدعم النقدي للبرنامج، وسوف نوضح لكم رابط حساب المواطن للاستعلام عن صدور الدفعة 34 لهذا الشهر الجديد، وذلك من خلال التفاصيل القادمة.

صرف حساب المواطن الدفعة 27
صرف حساب المواطن الدفعة 27

دعم حساب المواطن الدفعة رقم 34 عام 2020

  • صرح سلطان القحطاني المتحدث الرسمي الخاص لبرنامج حساب المواطن أن إجمالي عدد رب الأسر وصل إلى 2.3 مليون مستفيد من بينهم 1.6 مليون رب أسرة يحصلون على الدعم الذي وصل كل مستفيد منهم إلي 960 ريال للأسرة الواحدة فقط.
  • وقد تم تخصيص حساب المواطن على مساعدة الأسر الأكثر أحتياجاً للمال داخل المملكة العربية السعودية، ومساعدتهم على التعايش مع ارتفاع الأسعار الملحوظ داخل المملكة، ويتم الصرف وفق أولويات محددة من ضمنها معرفة إجمالي دخل الأسرة.
  • وقد أعلن حساب المواطن اليوم عن إيقاف التسجيل في البرنامج وذلك للمستفيدين الجدد الذين يرغبون في الحصول علي الدعم النقدي، وجاء هذا التعليق من بعد صرف الدفعة السابقة رقم 33، ومن الضوابط الأخري التي تم الإعلان عنها وهو تحديد حد أقصي لقيمة الاستحقاق الخاص بدعم حساب المواطن خلال المرحلة القادمة سوف يتم تطبيق هذا الأمر خلال هذه المرحلة.

رابط الاستعلام عن دعم حساب المواطن الدفعة 34

  • يتم الدخول إلكترونياً إلى الرابط الأتي من قبل كل مستفيد وهو: حساب المواطن.
  • يتم الدخول رقم الهوية ثم الضغط على استعلام، لتظهر جميع بيانات الصرف الخاصة بحساب المواطن.
  • وقد أعلن حساب المواطن أنه يمكن لجميع الأشخاص أن يقوموا بالتسجيل عبر برنامج حساب المواطن ويستفيدوا من الدعم المقدم من البرنامج بشرط ألا تتعدي فتره بقائه خارج المملكة عن 3 شهور، وقد أكد حساب المواطن عبر حسابه الرسمي علي وسائل التواصل الاجتماعي توتير بانه لا يصرف أي مبلغ دعم من برنامج حساب المواطن إلا بعد توافق جميع الشروط المعلنة من قبل حساب المواطن.

كيفية حساب مبلغ الدعم الخاص بحساب المواطن

برنامج حساب المواطن أعد لجميع المواطنين الذين لهم حق صرف دعم حساب المواطن حاسبة تقديرية، يتم من خلالها حساب قيمة الدعم المادي الذي تم صرفه من برنامج حساب المواطن، ويتم حساب قيمة الدعم من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني حساب المواطن، ثم الضغط علي الحاسبة التقديرية لدعم حساب المواطن.

وقد صرح برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي أنه يجب علي جميع المستفيدين من البرنامج التأكد من الحساب الخاص به فور الإعلان عن إصدار الدفعة الجديدة لكل مواطن، وحتي يتم التأكد من شروط استيفاء أهلية الاستحقاق التي تسمح بصرف الدفعات الجديدة من كل شهر ميلادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.