صرف الدفعة 24 من حساب المواطن وشروط التسجيل في الدفعة الجديدة

برنامج حساب المواطن هو برنامج قامت المملكة العربية السعودية بتدشينه من أجل راحة المواطنين ولرفع العبء من على كاهل المواطنين بالمملكة والآثار السلبية التي تسبب بها الإصلاح الاقتصادي، ويمكن الاستعلام عن حساب المواطن عن طريق الحاسبة التقديرية لقيمة الدعم.

يعمل برنامج حساب المواطن على إيداع الدفعة 25 الجديدة في تلك الساعات خاصةً بعد أن يتم صرف الدفعة 24 في اليوم الأحد 10-11-2019 وهذا يحفز جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية على تسجيل الدخول في برنامج حساب المواطن، حتى يتسنى للمواطنين التعرف على قيمة كافة الدفعات الخاصة بهم.

صرف الدفعة 24 من حساب المواطن

ومن الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن قد أعلن مؤخراً على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن بدء برنامج حساب المواطن في إيداع الدفعة 24 لشعر نوفمبر، على أن يستمر الإيداع حتى انتهاء اليوم الأحد، بالإضافة إلى ذلك يمكن لكل من يحمل الجنسية السعودية أن يقوم بالتسجيل في حساب المواطن عن ديسمبر 2019 للاستحقاق من الدعم.

التسجيل في دعم حساب المواطن الدفعة 25

  • يمكن لكل المواطنين بالمملكة العربية السعودية أن يسجلوا في برنامج حساب المواطن للاستحقاق من الدفعة 25 شهر ديسمبر.
  • ويتم التسجيل في البرنامج للاستحقاق من الدعم  من خلال الدخول إلى بوابة برنامج حساب المواطن الإلكترونية.
  • ويجب على المتقدم لبرنامج حساب المواطن للاستحقاق من الدعم الدفعة 25 أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون مقيم على أرض المملكة العربية السعودية، وأن تكون كافة البيانات المدونة بالاستمارة صحيحة،

الفئات الغير مستحقة من دعم حساب المواطن

  • الحاصلين على بطاقات التنقل.
  • المتواجدين بالسجن أو في واحد من دور الإيواء.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.