متابعة وفاة هيثم احمد زكي وموعد الدفن || هل يوجد وريث للراحل وماهي درجة قرابته “مفاجأة”

خبر وفاة الفنان الشاب “هيثم احمد زكي” عن عمر يقارب ال35 عاماً، صدمة اهتز لها مشاعر الجميع من محبيه وزملاءه في مجال الفن، حيث كان الفنان الشاب من الشخصيات التي تتميز بالهدوء والطيبة، بالإضافة لحبه لحياة العزلة والوحدة، بعد فقده أهم أفراد عائلته سواء امه الفنانة الراحلة “هالة فؤاد” أو والده الفنان العملاق الراحل “احمد زكي”.

متابعة وفاة هيثم احمد زكي وموعد الدفن  || هل يوجد وريث للراحل وماهي درجة قرابته "مفاجأة" 1
هيثم مع أمه “هالة فؤاد”
متابعة وفاة هيثم احمد زكي وموعد الدفن  || هل يوجد وريث للراحل وماهي درجة قرابته "مفاجأة" 2
احمد زكي يأخذ ابنه هيثم بين أحضانة في الحياة و ينتظره اليوم في مماته

وفاة “هيثم احمد زكي”

توفي فجر اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 الفنان هيثم احمد زكي البالغ من العمر 35 سنة، في منزله بالشيخ زايد، وتشيع الجنازة اليوم عقب صلاة العصر من مسجد “مصطفي محمود” بعد إنهاء إجراءات الدفن بمعرفة النيابة.

هل للراحل وريث و درجة قرابته

يتساءل العديد من متابعي خبر وفاة الفنان “هيثم احمد زكي” عن وجود وريث له من عدمه، حيث من المتعارف عليه أنه الابن الوحيد للفنان الراحل “احمد زكي”، ولكن أفادت الفناة شهيرة بوجود أخ لهيثم من أمه الفنانة هالة فؤاد، حيث تزوجت بعد طلاقها من احمد زكي ولها ابن من زوجها “عز الدين بركات” اسمه رامي وهو يصغر عن هيثم بحوالي ست سنوات.

صدفة مؤلمة في وفاة هيثم احمد زكي

من غرائب القدر أن يتوفى الفنان الشاب في نفس عمر أمه الفنانة الراحلة “هالة فؤاد”، حيث توفي كلاهما في عمر ال35 عام، ليذهب الفنان هيثم احمد زكي لأحبائه الراحلين عنه منذ فترة “أمه و أبوه”، وينتقل إلي جوار ربه بهدوء.

لماذا أمرت النيابة بنقل جثة “هيثم احمد زكي” للمشرحة

تلقت أجهزة الأمن بلاغ من خطيبة الفنان هيثم احمد زكي، يفيد عدم رده على التليفون لفترة طويله بعد اتصالها عليه اكثر من مره مما يثير قلقها من حدوث مكروه له، وقد قامت أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية لفتح شقة الفنان، وعند الدخول لحجرة النوم وجد متوفي، وبمناظرة الجثة ظاهرياً تبين أن سبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية، وتم نقله للمستشفي لاستخراج التقرير الطبي لبيان أسباب الوفاة لإنهاء تصريح الدفن، خاصةً بعد توارد أنباء عن قيامه بأخذ علاج قبل الوفاة بسبب إحساسه بحاله هبوط ومغص وذهابه لاحدي الصيدليات ووصف له عدد من الأدوية، وسوف نتابع معكم ما ينتج عنه التقرير النهائي لسبب الوفاة.

صدمة الوسط الفني بخبر وفاة هيثم احمد زكي

تلقي عدد من الفنانين صدمة خبر وفاة الفنان “هيثم احمد زكي”، بحالة من الذهول ومنتهي الحزن على الشاب الذي كان يخطو خطوات هادئة نحو النجومية، فهو موهبة فاجأها الموت دون إنزار، وكان قد ولد في الرابع من أبريل عام 1984 في وسط أسرة فنية متميزة، والدته الفنانة هالة فؤاد و والده الفنان احمد زكي،

زكريات طفولة “هيثم احمد زكي” تحكيها أمه

علاقة الابن هيثم بالأب احمد زكي

كان الفنان احمد زكي دائم النصح لابنه هيثم بضرورة أن يكون قوي، ولا يظهر ضعفه أمام احد، وتعلم هيثم من أبيه إتقان الدور الذي يقوم بأدائه، وكان الأب يتنبأ بقوة موهبة الابن.

اشهر أعمال الراحل “هيثم احمد زكي”

بدأ هيثم أولي خطواته في الفن بدور “عبد الحليم حافظ” في فيلم حليم، ثم توالت عليه الأعمال السينمائية منها فيلم البلياتشو، كف القمر، الكنز الجزء الأول والثاني، سكر مر، وتألق الفنان بعدد من الأدوار بالدراما التلفزيونية واشهرها مسلسل الصفعة، دوران شبرا، السبع وصايا، كلبش الجزء الثاني، أستاذ ورئيس قسم.

حلم “هيثم احمد زكي” لم يحقق

كان يحلم الراحل بأداء دور ملاكم، حسب ما تردد على لسان زملائه بانه خلال الفترة الأخيرة كان يبحث عن دور ملاكم ليقوم بأدائه، ولكن القدر لم يمهله حتي تحقيق حلمه، رحم الله الفقيد ونسألكم الفاتحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.